مقالات سياسية

رسالة الى عمر البشير

لا اجد وقتا كثيرا للجلوس على الكومبيوتر والكتابة ولكن استفزنى هذا الهروب الكبير للمشير والذى اعتقد يانه يحسب عليه وليس له فقد قام بتوريط دولة بقامة جنوب افريقيا التى حاربت العنصرية سنين طوال فالذى حدث يجعلك تعيد النظر مرتين وليس واحدة .
حثيثات ما حدث تؤكد وبلا شك الهروب الكبير الذى حدث وحدث من من !! من رئيس دولة مطلوب للعدالة والذى بدلا من ان يواجه الموقف اختار الهروب …… نعم لقد اختار الهروب …. هل لديكم تسمية اخرى لما حدث ؟؟؟
انه فقط رئيس دولة يفكر فى نفسه …… هذا هو التفسير الوحيد لما حدث وليس هذا فقط بل لقد قام بتوريط رئيس دولة اخرى . فى موضوع ليس له فيه جمل ولا ناقة .
انها الانانية وحب الذات والتفكير فى المصلحة الذاتية لا اجد تفسيرا سوى ذلك وما حدث يؤكد تماما العقلية الكيزانية وكل الحركات الاسلامية والتى تفكر اولا فى مصالحها الذاتية دون التفكير لما يحدث بعد ذلك …
دولة جنوب افريقيا لها احترامها وقوانيها وديقراطيتها التى حاربت من اجلها سنين عددا لم يفكر البشير فى كل ذلك وماذا فعل هرب كاللص والحرامى ..
ايعقل هذا رئيس دولة يورط رئيس دولة اخر من اجل مصالحه الشخصية ومن اجل ان يبقى دائما متسلطا على شعب مغلوب على امره ؟؟؟؟ .
اين اولا الكرامة ؟؟؟؟ لو كنت بريئا لما نسب الى لذهب الى المحكمة دون اى اعتراض ولقدمت كل دلائل برائتى … ولك دماء كل هؤلاء الابرياء معلقة برقبتك ….
الا تخاف الله ايها البشير وهو خالقك ؟؟؟؟ دعك من حكم الدنيا كيف ستقابل ربك وكثير من الامهات يدعون عليك وانت قتلت ابنائهم الابرياء ؟اتذكر كيف قتل مجدى وعلى فضل والتاية وسوميت …. اتذكر عندما قتلت ضباط رمضان ؟؟؟؟ اكثر من عشرين ضابط ……. اين دفنتهم ؟؟؟ كم من ام اتت اليك مستشفعة فى ولدها ؟؟؟ حتى الذين لم يصلوك هل تعرف بماذا يدعون الان ؟؟؟؟ انهم لا وثم الف لا لا يتمنون قتلك بل يتمنوا عدالة رب السماء والارض .
كيف تنام ؟؟
كيف تصحو ؟؟؟
كيف يكون يومك ؟؟؟
ودعوة المظلوم تلاحقك اينما سرت !!!!!
هل انت حجر ام انسان ؟؟؟؟
تذكر دائما ان دعوة المظلوم ليس بينها وبين الله تعالى اي حجاب
كيف ستقابل ربك واياديك ملطخة بدماء الابرياء ؟؟؟
كما اتمنى ان تتذكر
انّ لكل جبار نهاية
وان الله سبحانه وتعالى قال
انى حرمت الظلم على نفسى

هل تريدينى ان اذكر لك المظالم التى اوقعتها على شعبك ؟؟؟
كثيرة هى لا تحصى ولا تعد
ولكن !!!
يبدو انك اعمى البصيرة والبصر

بكرى سوركناب
[email][email protected][/email]

تعليق واحد

  1. أخي بكري إن هذا المدعو الذميم اللقيط أبو رأس مجرد من الإنسانية وهو عاقر ويعلم الله بذلك لذلك يأتي له بذرية أو عيال هذا هو جزء الله له نسأل الله أن يرينا فيه يوماً

  2. يا سلام يا سكرناب ……رسالة وما أغلاها من رسالة ، ليت هذا العبيط يعي الدرس ويتوب وهل ستقبل توبة مثل البشير نتيجة إرتكابه كل هذه الجرائم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟…إنا لله وإنا إليه راجعون

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..