بعثة المنتخبين السوداني والجزائري تصل الأردن اليوم للمشاركة بكأس العرب للشباب

الأردن- كووورة

بدأت الوفود العربية المشاركة بالنسخة الثانية لبطولة كأس العرب للشباب بكرة القدم الوصول للعاصمة عمان والتي يستضيفها الأردن اعتبارا من يوم الأربعاء المقبل وتقام جميع مبارياتها على استاد عمان واستاد الملك عبد الله الثاني.

ويتوقع أن تصل مساء اليوم السبت بعثتي المنتخبين السوداني والجزائري فيما تصل غدا الأحد بعثتي منتخبي السعودية والمغرب فيما لم يتسلم الإتحاد الأردني لكرة القدم مواعيد وصول باقي المنتخبات العربية والتي ينتظر أن تستكمل وصولها إلى عمان بعد غد الإثنين .

ويشارك في البطولة 12 منتخبا عربيا هي : تونس، الجزائر، السعودية ،السودان، سوريا، العراق، قطر،الكويت،ليبيا،موريتانيا،المغرب إلى جانب الأردن .

وتبذل دائرة العلاقات العامة بالإتحاد الأردني لكرة القدم برئاسة اسحق جنكات جهودا كبيرة لإستقبال وتأمين دخول كافة المنتخبات العربية وكوادر الإتحاد العربي من خلال اتصالاتها مع الجهات ذات العلاقة والتي تقدم تسهيلات كبيرة من أجل استقبال ضيوف الكرة الأردنية والمشاركة بالتجمع الشبابي العربي .

وكانت الأمانة العامة للإتحاد العربي حدتت الساعة الحادية عشر من صباح يوم الثلاثاء المبل موعدا لعقد الإجتماع الفني للبطولة وفي التاسعة تعقد اللجنة المنظمة العليا للبطولة جلستها الأولى في التاسعة ليلا.

وعقد أحمد قطيشات مدير البطولة اليوم السبت سلسلة اجتماعات تنسيقية مع الكوادر العاملة باتحاد كرة القدم لإنجاح التجمع العربي الكبير على أرض الأردن حيث التقى وبحضور جميل الخزاعلة وعلي شهاب، مرافقي المنتخبات العربية المشاركة في البطولة وتم مناقشة العديد من الأمور المتعلقة بتوفير كافة أجواء الراحة للوفود العربية .

إلى ذلك صادق الأمير نواف بن فيصل رئيس الإتحاد العربي لكرة القدم على قرار تشكيل اللجنة المشرفة واللجنة المنظمة للبطولة والتي تضم محمد روراوه نائب رئيس الإتحاد العربي وسعيد جمعان الأمين العام للإتحاد العربي ومبارك المعصب “لكويت” عضو الهيئة التنفيذية رئيسا للجنة المنظمة العليا وعضوية أحمد قطيشات مدير البطولة ،فاروق سرية” سورية”، عبد العزيز قمبر” البحرين”، محمد الموسوي ” سلطنة عمان” د. يحيى المحارمة “الأردن” سالم محمود “الأردن” محمد الخير الشيخ “السودان “.

مثلما تم تشكيل اللجنة القضائية وتضم كل من فراس أبو هلال “فلسطين” من لجنة الارتباط وخالد الحشي “الكويت” من لجنة الإستئناف فيما تم تسمية ممثلي اللجان وهم الزميل محمد جميل عبد القادر ممثل اللجنة الإعلامية وسليمان نوار ممثلا لإتحاد غرب اسيا وسعيد الشويعر وعبد العزيز اليحيا من الأمانة العامة .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى