العثور على والدة مايكل جاكسون حية بشقة ابنتها

كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)– أعلن ستيف وايتمور، المتحدث الرسمي باسم شرطة كاليفورنيا، أنه تم العثور على كاثرين جاكسون، والدة نجم البوب الراحل مايكل جاكسون، والوصية على أبنائه الثلاثة، تقيم لدى ابنتها ريبيي في أريزونا، وأن قضية فقدانها تم إغلاقها بالعثور عليها.

وأكد وايتمور أن محققين يبحثون حالياً في المزاعم التي أشيعت بشأن سوء معاملة كاثرين جاكسون مادياً وعاطفياً، من قبل بعض أفراد الأسرة، بسبب وصية مايكل جاكسون.

وكتب جيرمين جاكسون، شقيق ملك البوب الراحل، عبر حسابه الشخصي على “تويتر”، قائلاً: “إن والدتنا بخير وأمان في أريزونا، مع شقيقتنا ريبيى، محاولة الاستراحة، وفقاً لنصيحة الطبيب.”

ولكن حتى اليوم لم يتم الاتصال بين كاثرين وأحفادها، رغم محاولاتهم العديدة للاتصال بها، إلا أن جيرمين ذكر في بيانه أنه لم يتم منع أبناء جاكسون من التواصل مع جدتهم، وأكد أن والدته البالغة من العمر 82 عاماً، فقط تستريح بعيداً عن الضغط العصبي والنفسي، لذا تتجنب الاتصالات الهاتفية والحاسب الآلي.

إلا أنه لم يفسر في بيانه الأسباب التي دفعت ابنة مايكل جاكسون، باريس، بعد عدة محاولات للوصول إلى جدتها، الأحد، الاستغاثة عبر حسابها على “تويتر” لمساعدتها في العثور على جدتها.

وكانت عائلة نجم البوب الراحل مايكل جاكسون، قد أبلغت ليل السبت، الشرطة بأن كاثرين جاكسون مفقودة، بعد أن حاول أحفادها الاتصال بها لمدة أسبوع دون جدوى.

وقالت محامية العائلة، ساندرا ريبيرا، إن الأم خرجت من منزلها بمنطقة كالاباساس، بكاليفورنيا منذ 15 يوليو/ تموز، متوجهة إلى البوكيرك، في نيو مكسيكو، لحضور حفل الأخوة جاكسون بعد ذلك بيومين.. وسافرت كاثرين جاكسون بصحبة ابنتها الكبرى ريبي جاكسون، ثم تم فقدان الاتصال بها من قبل أحفادها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..