في طريقهم للعزاء في ضحايا حادث الدرادر..غرق»8» اشخاص ونجاة مثلهم في انقلاب مركب على النيل الابيض

الكدباية :الخرطوم :عباس محمد: توفى (8) اشخاص غرقاً ونجا ثمانية آخرون، اثر انقلاب مركب تقليدية صغيرة تقل»16»شخصاً عصر أمس ،من قرية الكدباية ولاية النيل الأبيض، كانوا في طريقم لاداء واجب العزاء في ضحايا حادث الحركة التي اودت بحياة»37»شخصاً قرب القطينة قبل يومين،
وأبلغ وزير الاعلام الناطق الرسمي باسم حكومة الولاية عبدالماجد عبدالحميد «الصحافة» امس أن قوات الشرطة وحكومة الولاية على راسها الوالي تقوم بالاشراف على انتشال المفقودين البالغ عددهم ثمانية اشخاص بعد ان تمكنت الشرطة وبعض المواطنين بجانب الضحايا انفسهم من انقاذ ثمانية اخرين كانوا على متن المركب .
وأكد الناطق الرسمي باسم الحكومة لـ»الصحافة» من موقع الحدث ،أن الحادث ترجع اسبابه لسوء الاحوال الجوية وموجة من الاعاصير مصحوبة بامطار ضربت المنطقة مما ادي لغرق المركب التي كانت في طريقها من قرية الكدباية غرب النيل قاصدة قرية الدرادر لتقديم واجب عزاء عصر امس ، لافتا الي ان قوات الشرطة لازالت توالي البحث عن ثمانية اعتبرتهم في عداد المفقودين في عمق النيل والمنطقة الممتدة على طوله

الصحافة

أما آخر لحظة فكتبت :

[COLOR=blue]وفاة«12» شخصاً غرقاً في النيل بمنطقة «كدابة» جنوبي القطينة [/COLOR]

الخرطوم: عمار محجوب

لقي «12» شخصاً مصرعهم غرقاً في النيل الأبيض أمس ونجا (8) آخرون من جملة (20) شخصاً كانوا على متن مركب«شروقة» بمنطقة «كدابة» جنوبي مدينة القطينة. وعلمت (آخرلحظة) أن الحادث وقع نتيجة انقلاب مركب بسبب الامواج العالية. وقالت مصادر (آخرلحظة) بشرطة جنايات القطينة إنها تلقت بلاغاً أمس بغرق مركب «شروقة» بمنطقة «كدابة » وعلى متنه (20) شخصاً في طريقهم إلى قرية «الدرادر» لتأدية واجب العزاء في ضحايا الحادث المروري الذي وقع أمس الأول بمنطقة الصفا جنوبي جبل الأولياء.

وأضافت المصادر أن شرطة جنايات القطينة شرعت فور تلقيها البلاغ في عمليات البحث عن المفقودين والذي قدر عددهم بحوالي (12) شخصاً.

تعليق واحد

  1. البداية كانت زيارة لمريضة في مستشفى بالخرطوم ….
    ثم حدث الحادث الماساوي الذي راح ضحيته قرابة الاربعين من ابناء الدرادر…
    ثم الذين جاءو يعزون مات منهم … 12 شخصا ….
    سبحان الله كيف تطورت القضية
    نسال الله ان يكون عزاء ابناء قرية الكدباية بعد ان يرجعو سليما من البلايا

    اللهم لطفك بابناء السودان وسلم اللهم سلم

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..