لم يحن الأوان للانتقال إلى عقوبات ..السفير الفرنسي بالأمم المتحدة : الخرطوم وجوبا أمامهما المزيد من الوقت للتوصل إلى السلام

واس
انتهت امس المهلة التي حددتها الأمم المتحدة للسودان وجنوب السودان للتوصل إلى اتفاق سلام ولكن أمام الدولتين مهلة إضافية لتسوية خلافاتهما .
وقال السفير الفرنسي لدى الأمم المتحدة جيرار ارو الذي تترأس بلاده مجلس الأمن لهذا الشهر أنه حصل تقدم بشأن التوصل إلى اتفاق بينهما ، مبيناً أنه لم يحن الأوان بالضرورة للانتقال إلى عقوبات .

وعد ارو أن مجلس الأمن الذي سيبحث المسألة في التاسع من أغسطس الجاري سوف يقرر كيفية استغلال الدينامية الهشة جدا والجزئية التي ظهرت .

تعليق واحد

  1. لا يا فرنسا والف لا, يجب ضرب الخرطوم وكل المطارات ومصانع الاسلحة لانها موجه ضد الشعب الاعزل. يجب تركيع الخرطوم الان وليس الغد.

  2. الزول ده مالو مبحلق في سيلفا كدا ماله…والغريب سيلفا ما شغال بيهو ورامي عيونو بعيد

  3. ya wad koush, inta sudany wala no, i blive you are one of sudan enemy, why you ask for sudan distroy, with wich mony we will rebuild it, you are one of the hypocrete from south sudan, no one with national sence call for distruction of his country, but i blive you are not sudanese.

  4. بئس السياسة التي تتكسب من قضايا الآخرين و من دماء الأبرياء في كل أقاليم السودان ..

    الفرصة أماهم ليس لمنحهم الوقت الكافي لحسم القضايا لكن للتسويف الذي سيوظف بشكل ممتاز لصالح الإنتخابات الأمريكية ..

    تبا لكم ..

  5. في زمن الإنقاذ البلد بقت تحت الوصايا الدولية و الفي الصورة ديل كلاب سيجة او شطرنج ليس إلا .. وهذا زمانك يا مهازل فامرحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى