والد لاعبة الجودو السعودية «وجدان» يؤكد مقاضاته لمن أساء له ولابنته

أكد علي سراج شهرخاني والد وجدان اول سعودية تشارك في الأولمبياد، انه رفع برقية «عاجلة» لوزير الداخلية السعودي الأمير احمد بن عبدالعزيز أرفق معها «صورا ضوئية» لكل الإساءات التي تعرض لها هو وابنته في مقطع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وانه سيقاضي كل من أساء له ولابنته، وانه أوكل محاميا لمتابعة القضية.

وأفاد شهرخاني، وهو حكم دولي معتمد في الأولمبياد في لعبة الجودو، انه تم التعرف على الشخص الذي انتحل شخصيته في «تويتر» وقبض عليه، مضيفا ان العمل جار للتعرف على الشخص الثاني، مؤكدا انه سيطالب بحقه من كل الذين طعنوا ابنته في شرفها ووصفوها بأوصاف لا تليق.

وكالات

تعليق واحد

  1. قديتنا بي بتك دي التي انهزمت بعد دقيقة واحد فقط من بداية المباراة وكان احرزت ميداليه كان تعمل شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  2. عبدالله يا أخوي
    زولك شهرخاني ده شكلو أفغاني يا حبيب
    أما السنياري ده فمادام زعل بيكون فيهو ريحة يا اللخو
    عذااااب

  3. استغفر الله واتوب اليه…انت ليه حارقكم كدا… طيب انتو مادام شايفين الجنسية السعودية عزيزة كدا وما بستحقها… ليه ما في سودانيين كمان حاملين الجنسية السعودية.. ولا أنتو ربنا ما خالقكم من طين….
    سعودي وابوه سعودي حتى لو بشبه النيبال ولا بشبها القرد… والله انا معه لك من أساء له ولبنته. وهكذا السعودييين دائماً كلما تمثله أمراة أو بنت في محفل من المحافل.. تجدهم يترأءون وينعتون بأن هذا ليس سعودي وهذا من كذا وهذا من كذا.. مجتمع فيه عنصرية لدرجة قف تأمل….

    أنا مع هذا الرجل لابد أن يأخذ حقه وحق بنته… لا أن يتهم في شرف بنته وفي شرفه.

  4. من هو السعودي ، أنثربولوجياً لا يستطيع أحد الإجابة على هذا السؤال ، لأن السعودية ككيان تأسست في بداية القرن الماضي أي بعض أن انصهرت كل أعراق الدنيا في الجزيرة العربية تحت راية الإسلام واستمر انصهارهم 1300 عام ثم نشأت السعودية ، إذن طبيعي أن نجد سعودي من كل الأصول ( أفريقية ، اأفغانية ، هندية ، تركية ….. كل الأجناس) لا تنقيص من شأن سعودي مهما كانت سحنته لأنه لا وجود لسحنة مميزة للسعوديين من غيرهم من منتمي الدول الأخرى ,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..