إستئناف العمل بكبرى الدباسين

الخرطوم:(smc)

أعلنت وزارة التخطيط العمرانى والبنى التحتية بولاية الخرطوم إكتمال تجهيز المسارات لجسرى توتى وسوبا شرق بجانب إكتمال عمليات الحصر والتعويض لأكثر من 70% للجسرين.
ووجه الفريق مهندس الرشيد عثمان فقيرى وزير التخطيط في جولة تفقدية رصدتها (smc) بسرعة إكمال إجراءات المتبقى من الحصر والتعويضات وتسليم الموقع للمقاولين على ان يبدأ العمل في تنفيذ دعائم وركائز الجسرين بعد عطلة عيدالفطر المبارك.
وأشار الفريق الرشيد إلى تفقدهم سير العمل بمشروع كبرى الدباسين والإطمئنان على إستنئاف العمل وتنفيذ الدعائم والركائز في المحاور الجديدة.
من جانبه أكد مدير مشروع كبرى الدباسين أن الشركة بدأت في تنفيذ وصنع الوحدات الجديدة في الصين ويجرى الآن إجراء الإختبارات اللازمة حتى تتمكن من بدء التصنيع والتركيب.

تعليق واحد

  1. يا اخوانا كبري الدباسيين بداء العمل فيه قبل سنوات وفي كباري بداءت بعده وانتهت وكل سنة نسمع عن بداية العمل في اكماله والحال في حاله وده كله نتيجة الفساد والمحسوبية في تسليم العمل لشركات وهمية وليس هناك محاسبة او شروط جزايئة والضحية هوالشعب الذي تهدرامواله0

  2. …كبرى الدباسين اصابو نفس مرض المدينة الرياضية لانو الفايروس المسبب للمرض يسير فى اتجاه مستقيم, والاتنين فى نفس درجة خط العرض …الفسادى..!!

  3. وتوتى كلها فيها كم نسمة؟؟؟ واهميتها شنو عشان يعملو فيها كبريين واحد للخرطوم وواحد لبحرى…..
    اتقوا الله ومناطق الانتاج الحقيقية زى الدندر ما عندها طريق مسفلت…… واهم شارع فى البلد البخرجك من الخرطوم تجاه الميناء اصبح عبارة عن بقايا شارع حيث لا توجد صيانة البتة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..