أخبار السودان

الجمهوريون يعيدون ترتيب جدول الخطابات لمنح زوجة رومني اعلى نسبة مشاهدة

بويل (اوهايو) (رويترز) – أعاد مسؤولون جمهوريون ترتيب القاء الخطابات في تجمع انتخابي في تامبا هذا الاسبوع لضمان حصول آن رومني زوجة المرشح الجمهوري للرئاسة ميت رومني على انسب توقيت يحظى بأعلى نسبة مشاهدة عند القائها كلمتها.

ومن المقرر وفقا للترتيب الجديد ان تلقي آن رومني خطابها مساء الثلاثاء بعد ان تأكد ان الشبكات التلفزيونية لن تعرض خطابها مساء الاثنين في وقت ذروة المشاهدة.

واثبتت آن رومني انها واحدة من اهم نقاط قوة الحملة الانتخابية التي يخوضها رومني نحو البيت الابيض ضد الرئيس الامريكي باراك اوباما حيث تساعد على اضفاء لمسة انسانية على المرشح الذي يواجه دائما انتقادات بافتقاره للتواصل مع الجمهور.

وكان من المقرر ان تدلي حاكمة نيو مكسيكو سوزانا مارتينيز بخطابها مساء الثلاثاء في الفقرة التي اعطيت لآن رومني لكن المسؤولين قالوا ان خطابها سيؤجل حتى يوم الاربعاء.

وقال مسؤولون في تامبا ان موعد خطاب السناتور الامريكي ماركو روبيو من فلوريدا لن ينقل إلى وقت آخر خارج وقت الذروة كما قال البعض من قبل.

وكان روبيو قد عرض ترك فقرته لآن رومني.

وقال مات رواديس مدير حملة رومني الانتخابية “كان السناتور روبيو كريما للغاية بعرض فقرته على السيدة رومني ونشكره على عرضه الكريم. لكنه سيبقى آخر المتحدثين في وقت الذروة مساء الخميس قبل ان يقبل الحاكم رومني الترشيح.”

ومن المقرر ان يصل رومني إلى تامبا يوم الخميس ليقبل رسميا ترشيح الحزب الجمهوري له في هذه الليلة ليخوض الانتخابات امام اوباما في السادس من نوفمبر تشرين الثاني

محتوى إعلاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..