شعبة الوكالات: بدء رحلات نقل الحجيج 27 ذو القعدة

الخرطوم (smc)

أعلنت شعبة وكالات السفر والسياحة عن انطلاقة رحلاتها الجوية الخاصة بنقل الحجيج السودانيين ابتداءً من 27 ذو القعدة وتستمر حتى الأول من ذو الحجة فيما أكدت فراغها من كافة الترتيبات المتعلقة بهذا الشأن.
وقال الاستاذ محمد عبد الرحيم عبد الماجد رئيس الشعبة في تصريح لـ(smc) إن الشعبة أكملت كافة الترتيبات المتعلقة بنقل الحجيج السودانيين عبر الوكالات التي تم تخصيصها لهذا الشأن والبالغ عددها (65) وكالة مضيفاً أنه تم الاتفاق مع الخطوط الجوية السعودية بتخصيص (62) مهبط بمطار المدينة المنورة و(26) مهبط بمطار جدة للرحلات السودانية.
وكشف عبد الرحيم عن سعر التذكرة للحاج والتي تم تحديدها بقيمة (3) ملايين و(600) جنيهاً ذهاباً وإياباً وهي شاملة لكل الخدمات، مضيفاً أن الشعبة ستقوم بجدولة الرحلات يوم الأحد القادم بالتنسيق التام مع الوكالات المختصة.
وأشار إلى أن رحلات العودة من الأراضي المقدسة ستبدأ اعتباراً من يوم 14 ذو الحجة وتستمر حتى الـ(20) منه مؤكداً حرصهم التام على نقل الحجيج دون أي معوقات أو مشاكل خلال فترة الحج.

تعليق واحد

  1. اخى السيد محمد عبدالرحيم لك التحيه
    بكل صراحه ووضوح اقول لك انك هاوى تصريحات صحفيه وظهور اعلامى فقط
    لم ولن يتم ابدا اى اتفاق مع الخطوط السعوديه وفى النهايه ستلجؤن للحيطه القصيره جمل الشيل الخطوط الجويه السودانيه وهى الناقل الوحيد الذى دائما ما ينستر فى الحج رغم كل المعوقات ولعلمك الخطوط السعوديه لن تكون ابدا الخيار الاصلح لحجاج الوكالات الا لعدد محدود جدا واللذين يلتزمون بتواريخ الذهاب والعوده والا كما تعرف فاى خرق للحجوزات يلغى تذاكر السعوديه وتذهب معها قيمة التذكره ويدخل الحاج والوكاله فى نزاع وخساره ماليه لكن السودانيه بكل سلبياتها هى التى تشبه المزاج السودانى وتتلاقى سلبياتها مع سلبيات مواطنيهاوحسب تجاربنا نحن اصحاب الوكالات فان سودانير هى الاصلح لحجاجنا ولنا.
    ارجو التفاوض مع سودانير والوصول معها لاتفاق وبالعدم اللجؤ للسعوديه وبشروط تضمن هامش لتغير الحجوزات وعدم فقد قيمة التذكره فى حالة الاخلال بالحجز وتحديد وزن مقدر لعفش الحاج وضمان حمل مياه زمزم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..