لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي تفرض عقوبات على الأندية السودانية الثلاثة الهلال والمريخ والأهلي

فرضت لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم عقوبات مالية على الأندية السودانية الثلاثة المشاركة في البطولة الإفريقية الكونفدرالية الهلال والمريخ والأهلي شندي لعدم تقيدهم بلوائح الكاف في البطولة الكونفدرالية.

وفرضت لجنة الانضباط مبلغ 1400 دولار على نادي الهلال وهي الأعلى غرامة من بين بقية الأندية السودانية الثلاثة وجاءت تفاصيل الغرامة على النحو التالي: 400 دولار لعدم ارتداء كابتن الهلال لشارة القيادة المخصصة من الاتحاد الإفريقي في مباراة الفريق أمام غريمه المريخ بإستاد الهلال بأم درمان في الجولة الثانية للبطولة الكونفدرالية التي انتهت نتيجتها بالتعادل بهدف لكل بالإضافة 1000 دولار لعدم التزام احتياطي الهلال بارتداء المرايل في دكة الاحتياطي في ذات المباراة.

فيما فرضت على المريخ مبلغ 800 دولار منهم 400 لمخالفة كابتن الفريق لائحة البطولة بعدم ارتدائه شارة القيادة المرسلة من الكاف في مباراة الفريق أمام الهلال ومبلغ مماثل لعدم وضع شعار الكاف على قمصان اللاعبين في وضعه الصحيح على الجانب الأيمن.

وكان نصيب الضلع الثالث في الكونفدرالية وهو فريق الأهلي شندي من الغرامة 600 دولار بسبب عدم ارتداء كابتن الفريق لشارة القائد المرسلة من الكاف في مباراة الفريق أمام انتر كلوب الانجولي والتي فاز فيها الأهلي بهدف في المباراة التي جرت بالعاصمة الانجولية لواندا في الجولة الثالثة من البطولة و200 دولار بسب عدم التزام احتياطي الفريق بلوائح البطولة في المباراة نفسها.

كووورة

محتوى إعلاني

تعليق واحد

  1. هذا دليل علىل السودانيين لابسط قوانيون الكرة اتحاد ولاعبين وكل من له سلطة فى شان الكرة لله درك يا بلد ولا واحد عارف هذه الامور والله مهذلة

  2. خالد بخيت وحمد كمال وأبو شامة هل لديهم أي مستوى ثقافي ليعرفوا مثل هذه الأشياء التي تعتبر ابجديات لدوائر الكرة في كل الدنيا ولكن فاقد الشيء لا يعطيه وهذا هو حال البلد كله غاية في الجهل بأبسط الأمور.

  3. مفروض غرامه لعدم وضع الاسم على الفنيلة ..يا اخي دي اسهل حاجة اولا دعاية للاعب انو العالم الخارجي يعرفوا لانو المباريت دي دولية وتنقل على قنوات عالمية وثانيا تسهل للمعلقين والمحللين وفيها تلميع للاعب المتميز ..بلاهي كتابة اسم صعبه..غايتو ناس بدري عليهم

  4. هذا مثال بسيط على عدم الاهتمام وعدم المبالاة عند المواطن السوداني وهذا ينطبق على كل مؤسسات الدوله, نسئل الله العفو والعافيه .

  5. دى شكليات ومنتظرين نتائج تحطيم استاد الهلال من الكفوة ولو لم يتخذ العقاب الازم سوف يتحول الجمهور المثآلى بشهادة الكاف لاسوا من جمهور الكفوة وموعدنا المبارة القادمة مع مواسير الكفوة لترو صحة كلامى لان جمهور الكفوة 88% منه فاقد تربوى وقاع المدينة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..