بعثة المريخ السوداني تصل معقل الأهلي شندي وسط استقبال كبير من أنصاره

وصلت بعثة المريخ السوداني مدينة شندي معقل الأهلي التي تبعد عن العاصمة السودانية الخرطوم حوالي 180 كيلو وذلك استعدادا للمواجهة الحاسمة والمصيرية المحدد لها التاسعة من مساء الأحد أمام الأهلي شندي في الجولة الرابعة لدوري المجموعات للبطولة الكونفدرالية الإفريقية, وقد حظيت بعثة المريخ باستقبالات حاشدة عند وصولها إلى المدينة في الثانية والنصف من بعد ظهر اليوم السبت .

وأكد رئيس البعثة المريخية محمد الريح عضو مجلس إدارة النادي لموقع أن الفريق وصل إلى مدينة شندي بكامل قوته بعد أن أكمل كافة تحضيراته لمواصلة العروض القوية والانتصارات الباهرة.

وقال: نحترم منافسنا الأهلي وسنعمل له إلف حساب ولكن نجومنا سيكونوا في الموعد لأنهم يعلمون ان الترقي للمربع الذهبي للبطولة الكونفيدرالية يفرض عليهم الفوز وحصد النقاط الثلاثة التي ستمكن الأحمر من الانفراد بصدارة المجموعة وإعلان تأهلهم كأول فريق من المجموعة التي تضم ثلاثة فرق سودانية المريخ والهلال والأهلي شندي بجانب انتركلوب الانجولي . وأكد رئيس البعثة أن المدير الفني البرازيلي ريكاردو ابعد كل من الحارس أكرم الهادي سليم وموسى الزومة و فيصل موسى وأمير كمال لعدم جاهزيتهم بجانب سعيد السعودي بسبب الإيقاف.

فيما رافق الحارس الثالث يس البعثة كاحتياطي أول للحارس الأساسي المصري عصام الحضري.

كووورة

محتوى إعلاني

تعليق واحد

  1. ياناس شندى خلوكم تفتيحة وطالبوا مراقب المباراة بفحص المنشطات لانو اى ماسورة تكون بداخلها كمية من المنشطات المواسير ديل ماقدرو على الرابطة الصاعدة التى لا تمتلك المقدرات المالية والمهارية التى تمتلكوها لا نرضى غير 3 صفر لصالحكم وبعدين تغلبوا الانتر تعملوا 9 وتتعادلو مع الهلال تعملوا 10 والهلال يهزم المواسير ويتعادل معكم فيعمل 12 ويكون الواقع انتهى الدرس ياغبى {الماسورة} السباكين فى شندى قولو ليهم اعملوا حسابكم وارقوو جايى مع البعثة الماسورية

  2. بأذن الواحد الاحد منتصرين ومتأهلين والخوف من انه الاهلي يتأهل معنا….الا تلقو ليكم بلد تانيه تمشو عليها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..