خضيرة: دوري الأبطال يحفزنا والدفاع عن الليجا تحد كبير

EFE ©

أكد لاعب سوط فريق ريال مدريد سامي خضيرة اليوم أن دوري أبطال أوروبا، الذي ينطلق الثلاثاء، “يحفز” الفريق الملكي، مشيرا إلى أن الدفاع عن لقب الليجا الاسبانية يعد “تحديا كبيرا”، وذلك بعد خسارة اثنتين من أصل أربع مواجهات خاضها الفريق منذ بداية البطولة المحلية.

وقال خضيرة، في مؤتمر صحفي، “الفرق الأربعة التي وقعت في المجموعة الرابعة بدوري الأبطال (مانشستر سيتي الإنجليزي، وأياكس أمستردام الهولندي، وبوروسيا دورتموند الألماني بجانب الفريق الملكي)، على أعلى مستوى، فنحن أبطال في دورياتنا وأنا سعيد بأن فوارق صغيرة هي التي ستحسم اللقاءات”.

ونفى خضيرة أن يكون أسلوب لعبه يتغير في صفوف المنتخب الألماني قائلا “لا أتفق مع هذا الرأي، لأنني أنا و(مواطنه) مسعود أوزيل نقدم كل ما لدينا في صفوف ريال مديد والمنتخب”.

وقلل خضيرة من أهمية الانتقادات التي وجهها المدير الفني للفريق الملكي جوزيه مورينيو بعد الخسارة الثانية في الليجا التي مني بها الفريق أمام اشبيليه مطلع الأسبوع، حيث اعتبرها منطقية بعد الانطلاقة السيئة في البطولة.

وأضاف “قدمنا مباراة سيئة للغاية في إشبيلية، لذا فإن المدرب له كل الحق في أن يصرح بما يفكر فيه. انخفاض تقدير الذات بعد بدء الموسم على نحو جيد أمر طبيعي تماما. غدا يمكننا استعادة تقدير الذات، وهو يوم جيد لذلك”.

كان الريال قد خسر أمام إشبيلية بهدف دون رد سجله اللاعب الألماني بيوتور تروخوفسكي من متابعة جيدة لأول ركنية لفريقه ليسددها بقوة في مرمى إيكر كاسياس، حيث فشل الأرجنتيني أنخل دي ماريا في إيقافه حيث كان منطلقا من الخلف.

وبهذا يخسر ريال مدريد نقطته الثامنة في الليجا ليحتل مؤقتا المركز العاشر برصيد أربع نقاط وبفارق ثماني نقاط كاملة عن غريمه برشلونة متصدر البطولة.

محتوى إعلاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..