منى زكي مذيعة الجمال

بعدما وقع الاختيار عليها لتكون الوجه الإعلاني لمنتج شهير لإزالة الشعر، اختارتها الشركة نفسها لتكون ضمن لجنة تحكيم برنامج عن الجمال يعرض على قناة «الحياة».

وتدور فكرة البرنامج حول 7 فتيات يتطلعن إلى الجمال، فيقوم فريق عمل البرنامج بتحقيق أحلامهن ومساعدتهن في مجال الأزياء والشعر وحتى المكياج، وتحاور منى زكي كل فتاة في نهاية الحلقة حول شعورها بعدما أصبحت أكثر جمالا.

علما بأن الجمهور يقوم بالتصويت للفتيات لاختيار الأجمل. ويشارك في البرنامج، بحسب موقع «انا زهرة»، اختصاصيون في التغذية والبشرة والجمال والأزياء، إذ تشارك اختصاصية التغذية شريفة أبوالفتوح، وأمينة شلباية، ومجموعة من الاختصاصيين في فن الأزياء والتجميل والمكياج.

من جانب اخر تعيش منى زكي أياما عصيبة، بسبب موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بسبب ظهور صفحة مسيئة لها تنشر صورا ومقاطع فيديو غير لائقة.

وعبر زوجها الفنان أحمد حلمي عن دهشته لتسمية الصفحة بمنى زكى على الرغم من أن منشورات الصفحة لا تخص الفنانة المصرية ولم تنشر أي صور أو أي شيء عن أعمالها.

هذا الأمر دفع حلمي، بحسب موقع «دنيا الوطن»، الى الإبلاغ عن الصفحة والسعي لإغلاقها بأسرع وقت ممكن، لكونها تحمل فقط اسم زوجته، فقرر إبلاغ الشرطة عن تلك صفحة.

وكالات

‫3 تعليقات

  1. المشكلة انو منى زكي تعمل اعلانات لمنتج ازالة الشعر و هي بنفسها لا تستعمله و تستعمل اساليب اخرى …. و الادهى انها لا تستعمل مزيلات العرق و كل من حولها يعلم كيف ان منى زكي رائحتها عرق نفاذة و قوية … و مع اي مجهو لا تخطئ انفك ريحة عرق جسمها الفايحة …

  2. فعلا مما سمعناه ان منى زكي مش بتستحمى اطلاقا و هي ما بتستعمل فيت لازالة شعر جسمها انما تحلق شعر اباطها و رجليها بالشفرة و تستعمل الة ازالة الشعر الكهربائية للمناطق الحساسة و منى زكي تكتفي بمسح عرق باطها بالكلينكس فقط

  3. .فعلا مما سمعناه ان منى زكي مش بتستحمى اطلاقا و هي ما بتستعمل فيت لازالة شعر جسمها انما تحلق شعر اباطها و رجليها بالشفرة و تستعمل الة ازالة الشعر الكهربائية للمناطق الحساسة و منى زكي تكتفي بمسح عرق باطها بالكلينكس فقط !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى