بدرو: من المؤسف أن يتراجع منافسو برشلونة للخلف

EFE ©

انتقد مهاجم برشلونة، بدرو رودريجز، الأربعاء أسلوب منافسي فريقه المتمثل في التراجع طوال الوقت للخلف والاعتماد على الهجمات المرتدة.

وقال بدرو خلال مشاركته في حدث دعائي بعد يوم من فوز فريقه بصعوبة على سلتيك الأسكتلندي 2-1 في كامب نو بدوري الأبطال، “من الصعب أن نلعب أمام فرق تتراجع 90 دقيقة للخلف. عندما نلعب أمام عشرة مدافعين يكون من الصعب خلق الفرص والفوز بالمباريات”.

وأوضح في هذا الصدد “جميع المنافسين ينتظرونا في الخلف، دائما علينا أن نبدأ بالمبادرة ونتحكم بالكرة ونحاول خلق الفرص. لكن عندما يتراجع عشرة لاعبين للخلف يكون هذا أمرا مؤسفا خاصة وأن هناك العديد من الفرق تقوم بذلك وعلينا أن نتأقلم على هذا”.

وعن رأيه في اللاعب الأحق بنيل الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، قال “بالتأكيد (ليونيل) ميسي هو اللاعب الأفضل في العالم، يؤكد هذا في كل مباراة وكل موسم، يعجبني بالطبع كل من تشافي وإنييستا، لكن صوتي الأول كان سيذهب لميسي”.

وحول وضع الفريق الذي تلقت شباكه العديد من الأهداف منذ بداية الموسم سواء في الليجا أو دوري الأبطال، أكد “علينا تعديل بعض الأخطاء، وأن نبدأ المباريات بمزيد من التركيز ونحاول عدم دخول أهداف في مرمانا مبكرا. الأهم أن يسعى الفريق لتحقيق الفوز حتى النهاية، وكانت ثمرة ذلك فوزنا بنفس الشكل في خمس مباريات غيرنا فيها النتيجة”.

وبفوزه أمس حافظ البرسا على القمة بتحقيق العلامة الكاملة بتسع نقاط من ثلاث مباريات، متفوقا على سلتيك الوصيف الذي اكتفى بأربع نقاط، فيما حصد سبارتاك موسكو الروسي أول ثلاث نقاط له من الفوز على بنفيكا البرتغالي المتذيل بنقطة يتيمة.

زر الذهاب إلى الأعلى