إختيار مدرب الهلال ..حسب حظك اليوم!

*توجد أشياء كثيرة غلط في الهلال ، بل وكارثية جداً كمان ، ولا ينكر حجم الأخطاء الإدارية والبلاوي (السودا) في النادي إلا بمن في عينيه رمد !!
*فملف التدريب ،ظل وحده يثبت ،الطريقة العشوائية و (السبهللية) التي تُدار به ، فبعد إقالة لافاني بساعات أعلن عن إختيار محي الدين الديبة مدرباً عاماً والسادة مديراً للكرة ، وبعدها بدقائق تقرر تجميد قرار إختيار السادة ، فلعل (السادة) لم يعجب احد (السادة) ممن كان يريده (بي لبن) وليس (سادة) وقرر رفضه!!
*ويخيل إلي ان إختيار وإقالة المدربين الأجانب في الهلال يتم حسب الأمزجة ،وروقان الأعصاب و(حظك اليوم) ، والمضحك عند التعاقد مع المدرب الأجنبي ،تدبج بعض المقالات والأعمدة بأوصاف الغزل والمحبة مثل (صائد البطولات) و (محقق المعجزات) وقد يكون (مقنع الكاشفات) وبعد مباراة او مباراتين ،ولحظة الإقالة ،تتحول عبارات الغزل 180 درجة من نفس الجماعة ، لـ (المخرف) و (العجوز المتصابي) ،الفاشل ، (العوير) !!
*ونعتقد ان من يمسكون بملف التدريب في الهلال ،لا يفرقون بين (الركلة المباشرة) و (ركلة الجزاء) ، ولا بين (خط 6 ) و (خط 18) ورغم ذلك يحشرون أنوفهم فيما لا يعنيهم وينصبون أنفسهم خبراء تدريب ومحللين إستراتيجيين !
*وبدأنا نستوعب آخيراً ، ان كل واحد منهم ـ هؤلاء العباقرة الذين بيدهم الحل والربط بالتدريب ـ لديه مجموعة لاعبين لابد ان يكونوا في التشكيلة الأساسية ،اما إذا جلسوا في مقعد الاحتياطي ، فهذا برهان ودليل مؤكد (ما يخرش المية) بأن هذا المدرب الأجنبي فاشل و ضاربو (الزهايمر) ـ “رغم انو هذا المدرب ذاتو بي شحمو ولحمو وعيونو الخضر وصلعتو النضيفة هو نفسو صائد البطولات وممعط شنب الاسد” لما وقع العقد مع الهلال !!
*إذاً الهلال في أيد غير أمينة علي الأقل في (ملف التدريب)، مجموعة تفهم في حركة صفائح الطماطم ، وسعر الدولار ،ووزن بالات الخيش ،لكنها تطلع علي مافيش في ملف المدرب الأجنبي !
*مجموعة لاتعرف انو في حاجة اسمها تعادل وهزيمة في كرة القدم ،وان هذه اللعبة من 11 لاعب فقط داخل الملعب والتبديلات محددة ،وان هؤلاء اللاعبون يتحملون النتائج ايضاً مثلهم مثل المدرب ان كان نصراً او هزيمة او تعادل وأحياناً نسبة المسؤولية تتفاوت !
*طريقة ذهاب لافاني المسكين (صائد البطولات) سابقاً هي نفسها طريقة مغادرة كافالي (صائد البطولات) الأسبق !!
*الإثنان أقيلا والهلال متصدر ، والإثنان كانت آخر مباراة لهما امام الاهلي شندي وتعادلية !!
*يلا بسرعة هاتو (صائد بطولات) جديد ،عشان يلحق صيادين البطولات السابقين !!
*الهلال هو اللي في المصيدة !
[email][email protected][/email]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق