أخبار السودان

نجل الرئيس الموريتاني يواجه هجوماً حاداً بسبب توليه مهام رئاسية

تعرض نجل الرئيس الموريتاني (الغائب) لحملة انتقادات واسعة النطاق مثلت هجوما صارخا ضده بسبب توليه مسؤوليات بالديوان الرئاسي للبلاد عقب تسريب معلومات إلى وسائل الإعلام الموريتانية تفيد إسناد مهام رئاسية له.

وذكرت قناة العربية الإخبارية الفضائية أن نجل الرئيس الموريتاني (أحمد ولد محمد ولد عبدالعزيز) تعرض لهجوم صارخ من وسائل الإعلام الموريتانية عقب معلومات تسربت إليها تؤكد توليه شؤون الديوان الرئاسي.

وذكرت «العربية» أن اسم قائد الأركان اللواء الركن محمد ولد الغزواني، يتردد بكثرة في موريتانيا حاليا، بوصفه أحد أهم القادة العسكريين المرشحين لخلافة الرئيس ولد عبدالعزيز، في المرحلة الانتقالية.

وأضافت القناة أن «الغزواني» ربما يكون مرشحا لإدارة شؤون الحكم في موريتانيا.

الانباء

تعليق واحد

  1. ألا يوجد دستور في موريتانيا وهل الدولة مرهونة بأشخاص ، ألا يوجد نائب للرئيس ، ألا يوجد جهاز تشريعي ، الدول الأفريقية أنظمة الحكم فيها عائلية لا دستور ولا يحزنون وفساد السلطة في موريتانيا أبشع من نظيرها في السودان ..

  2. العقلية الأفريقية في هذا الشأن تحتاج لسنين طويلة حتي تتغير. انظر لشيوخ القري ،العمد،أمراء القبائل هل تتوقع أن يتادولوا مناصبهم بسهولة في السنين القليلة القادمة وقس علي ذلك عقليات الكثير من الرؤساء الأفارقة؟؟؟؟؟؟!!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..