السجن (7) سنوات والغرامة لشاب اغتصب طفلة عمرها (5) أعوام

الخرطوم: مسرة شبيلي:

أصدرت محكمة الطفل بالامتداد شرق برئاسة القاضي محمود علي إبراهيم أمس قراراً بتوقيع عقوبة السجن (7) سنوات والغرامة (0006) جنيه في مواجهة شاب أدانتة المحكمة باغتصاب طفلة ذات (5) سنوات وذلك بحي مايو جنوب الخرطوم.

وتعود تفاصيل القضية إلى أنه في يوم الحادث أثناء غياب والدة الطفلة عن المنزل ووجودها بالعمل، اخبرتها ابنتها الكبرى بأنها شاهدت ابن الجيران خارجاً من غرفة بمنزلهم وذلك بعد أن قام باغتصاب شقيقتها الصغرى.

وتم تدوين بلاغ بقسم الشرطة في مواجهة المتهم وبعد القبض عليه أنكر صلته بالواقعة، في الوقت الذي أكد فيه تقرير الطبيب وقوع الحادث وعليه تم أخذ الإجراءات اللازمة ضده وذلك بعد أن سمعت المحكمة أطراف القضية ومن ثم تم إصدار الحكم أعلاه في مواجهة الشاب المدان.

آخر لحظة

تعليق واحد

  1. هل عقوبة الاغتصاب تختلف من طفله لطفله وهل الاغتصاب نفسه مقسم الى درجات معروف قانوا ان من عمر يوم ال17 سنه تعتبر قاصر والاغتصاب شىء مفروض يعنى ( غصبا عن ) والقصب بالقوه او عن ضعف الطرف الاخر … اننا نرى الا ختلاف فى الاحكام ولا المغتصبين ( خشم بيوت )؟ واحدين حكموا عليهم بالاعدام .ولا الا يغتصب ويحرق حتى تكون العقوبه رادعه … بعد سبعة سنوات يلقاها فى عز شبابها .كنت اتمنى ان يكون الحكم من 14 سنه وما فوق

  2. لماذاء الاحكام متفاوته قبل يومين اصدر قاضي باعدام متههم باغتصاب طفله

    طيب وين الفرق افيدونا

  3. يا قضاة السجم و الرماد و يا سفلة دولة الشريعه لماذا لا ترغبون فى إيقاف هذه الجرائم الخطيره طبعا لأنكم تربيتم فى بيوت غير نظيفه ومثل هذه الجرائم عاديه فى قاموسكم الا اخلاقى .
    اتمنى ان اسمع بأن اولياء امور هؤلاء الاطفال قتلوا ليهم واحد من هؤلاء الكلاب و سوف لن نرى مثل هذا الانحطاط تانى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..