أربيلوا للصحفيين : كومة القمامة أفضل من نقدكم

شن ألبارو أربيلوا الظهير الأيمن لفريق ريال مدريد ومنتخب إسبانيا هجوما لاذعا على الصحفيين الرياضيين عقب خسارة فريقه امام ريال بيتيس (0-1) التي جعلت فرصه في الاحتفاظ بلقب الليغا شبه مستحيلة رغم مرور 13 جولة فقط.

وأصدر أربيلوا بيانا على حسابه الشخصي على موقع (تويتر) قال فيه: “الجميع يعتبرون أنفسهم خبراء في النقد، ولكنهم في الحقيقة لا شئ، فقد أصبح النقد مهنة من لا مهنة له، فهو عمل سهل للغاية، ومن يقوم به يستمتع بفرض النفوذ والشعور بالأفضلية على من يتدخل في حياتهم وعملهم”.

وأضاف: “النقد السلبي الهدام بالنسبة لهم أمر ممتع ومسل، لكن الحقيقة المرة التي يجب أن يعرفوها هي أن أي كومة قمامة لها قيمة أكثر مما يكتبوه”.

وتعرض لاعبي الريال لهجوم شديد في مختلف الصحف ووسائل الاعلام اليوم، بعد أن فقد بطل إسبانيا النقطة الـ13 عقب ثلاث هزائم من خيتافي وإشبيلية وريال بيتيس وتعادلين مع فالنسيا وبرشلونة.

وتضمنت الانتقادات اتهامات بعدم الولاء وغياب الروح والحماس واللعب ببرود اعصاب وافتقاد الدافع للحفاظ على اللقب، وهو ما توافق مع تصريحات المدرب جوزيه مورينيو عقب خسارة الأمس.

وفي حال فوز الغريم المتصدر برشلونة اليوم على ليفانتي فإن الفارق مع حامل اللقب المدريدي سيتسع الى 11 نقطة، وهو ما سيعجل البطولة منحصرة بين الفريق الكتالوني والوصيف أتلتيكو مدريد الذي يبتعد بثلاث نقاط، وتنتظره مواجهة شرسة مع إشبيلية.

Eurosport

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..