تطاول قناة الجزيرة الساقطة ..

يؤسفني حقا ما قامت به الجزيرة في حق وزير إعلامنا السوداني ..والذي لا تربطني به أدني معرفة ..ولكن لأجل السودان الوطن ندلو بدلونا. .
لماذا الهجوم علي وزير الإعلام السوداني بالذات ..مع أن جميع وزراء الإعلام العرب هذا هو رايهم في الجزيرة ورأي معظم رجالات الإعلام والطبقة المستنيرة. .هل تستهين الجزيرة وتنتقص من حقوقنا في الحديث والانتقاض لها أو لغيرها ؟ ؟ ؟
وهذا ليس خطأ الجزيرة ..ولكن هذا خطأ مسئولينا في التعامل مع الآخرين وبالذات مع من يأتينا من خارج الوطن وأذكر مثالا لذلك حينما زار مدير عام قناة الجزيرة السودان قبل نحو شهرين ..والاستقبال الذي حظي به كأنه رئيس دولة ..واتاحوا له الفرصة فى مقابلة معظم مسئولي الحكومة والقصر ..وهذا خطأ كبير ..نتج عنه تطاولهم الآن ومخاطبتهم القصر الجمهوري كأنهم دولة وحكومة قائمة بذاتها ..
والموضوع الآخر حينما زار جورج قرداحي قناة سودانية 24 أيضا سمحوا له مقابلة الرئيس !!!
لماذا ولماذا ؟ ؟ ؟
أليس كل هذه التصرفات من قبل مسئولينا تجعل الآخرين ينتهكوا الحدود ويتطاولوا علينا ؟ ؟
سبحان الله ..
هناك دول عديدة عربية وأجنبية أمرت بإغلاق مكاتب الجزيرة في بلدانها ولم تتطاول عليها الجزيرة ..ولم تجرؤ وتخاطب حتي مدير وزارة اعلام تلك الدول ..
ناهيك عن مخاطبة السودان في شخص رئاسة الجمهورية !!هذا تطاول غير مقبول البتة ..ومردود اليها ..الذي يتم الآن علي السودان من خلال مخاطبة هذه القناة لرئاسة الجمهورية ..
يجب علي مسئولينا الرد علي هذا التصرف من قبل قناة الجزيرة علنا وعلي الملأ. .إن أرادت أن تشفي غضب وغليل مواطنيها من هذا التصرف الغير مسئول تجاه السودان ..
بالله عليكم ما هذا الهوان !!
لماذا تنتفض الجزيرة غضبا من الرأي الآخر وتغضب. .؟ ؟ وهي التي تدعي أنها واجهة للرأي الآخر !!
حقيقة شئ مؤسف . وعمل مشين من قناة الجزيرة يدعو لغضب كل السودانيين تجاه هذه القناة الفاشلة ..والتي لا محالة الي زوال ..لأنها مأجورة.وغير امينة وتميل كل الميل لآراء حكومتها وحفنة من البشر تعرفهم هي ..وتتحدث باسم مجموعة واحدة وتتبنى فكرها والدفاع عنها ولا تقبل الرأي الآخر البتة ..ولا تقبل النقد البتة لهم أو لها ..
وحتما هي الي زوال ..
وأخيرا رسالتي الي مسئولي دولتنا العزيزة ..من هانت عليه نفسه هون علي الناس أن تهينه. وهان عليه الهوان .
هذا هو السودان لا يستحق منكم هذا الهوان !!
والله والوطن من وراء القصد ..

جمال رمضان
[email][email protected][/email]

تعليق واحد

  1. مين قال لك اني غضبان انا سعيد و شامت معا المدعو ال بلال لا يعرف حجمة ووزنه الحقيقي هؤلاء عيونهم مكسورة

  2. شن صحفيون ماجرون على وسائل التواصل الاجتماعي هجوماً عنيفاً على الجزيرة مستنكرين أدوارها الوطنية في المنطقة العربية، مشيرين إلى أن سلوك إدارتها عبر رسالة لرئيس الوزراء السوداني يمثل انتهاكاً لرمزية مؤسسة الرئاسة في السودان،

  3. عندما كتب مصطفى الفقى وهو ليس له منصب يتهم السودان وان رئيسه قادر باسقاط النظام في الخرطوم في 24 ساعة لماذا كل الابواق الان تتحدث عن مدير مكتب الجزيرة بانه تجاوز حدوده ممن يستفسر اليس مايقوله وزير الاعلام ونائب رئيس الوزراء والناطق الرسمى للدولة يعبر عن توجه الدولة يجب ان تضع الامور في نصابها اذا كان تريدون حقائق واعلام هذا اسلوب متبع الم تفعل القنوات في الدول المتقدمة نفس الشئ الم يتهم المراسلين الامركان ترامب ونعتوه باسوأ العبارات .حلايب ونتؤحلفا والفشقة اراضى سودانية

  4. مين قال لك اني غضبان انا سعيد و شامت معا المدعو ال بلال لا يعرف حجمة ووزنه الحقيقي هؤلاء عيونهم مكسورة

  5. شن صحفيون ماجرون على وسائل التواصل الاجتماعي هجوماً عنيفاً على الجزيرة مستنكرين أدوارها الوطنية في المنطقة العربية، مشيرين إلى أن سلوك إدارتها عبر رسالة لرئيس الوزراء السوداني يمثل انتهاكاً لرمزية مؤسسة الرئاسة في السودان،

  6. عندما كتب مصطفى الفقى وهو ليس له منصب يتهم السودان وان رئيسه قادر باسقاط النظام في الخرطوم في 24 ساعة لماذا كل الابواق الان تتحدث عن مدير مكتب الجزيرة بانه تجاوز حدوده ممن يستفسر اليس مايقوله وزير الاعلام ونائب رئيس الوزراء والناطق الرسمى للدولة يعبر عن توجه الدولة يجب ان تضع الامور في نصابها اذا كان تريدون حقائق واعلام هذا اسلوب متبع الم تفعل القنوات في الدول المتقدمة نفس الشئ الم يتهم المراسلين الامركان ترامب ونعتوه باسوأ العبارات .حلايب ونتؤحلفا والفشقة اراضى سودانية

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..