أمدرمان : السجن (10) سنوات على سائق شاحنة تحرَّش بطفلة عمرها سنة

أم درمان ــ بخيتة زايد

وقعت محكمة جنايات أمبدة الردمية برئاسة مولانا عز الدين إسماعيل مليك أمس الاول عقوبة تقضي بالسجن لمدة (10) سنوات على سائق شاحنة تحرش وأساء جنسياً لطفلة عمرها عام واحد مخالفاً للمادة 45/ج من قانون الطفل لعام 2010م. وثبت للمحكمة بعد سماعها للشاكية وشاهدة الاتهام الوحيدة واستجواب المتهم الذي أنكر التهمة المنسوبة اليه وباستعراض البينات بجانب أورنيك «8» جنائي ثبت للمحكمة بما لا يدع مجالاً للشك بأن المتهم قام باقتحام منزل الشاكية في الثالثة صباحاً وقام بالتحرش بالطفلة المجني عليها وتم القبض عليه داخل المنزل ودفع بأنه كان مخموراً ولا يدرك كنه أفعاله وثبت ذلك من خلال قرار الطبيب مما يؤكد الواقعة وعليه قررت المحكمة بكل اطمئنان، وفوق مرحلة الشك المعقول، إدانة المتهم بالسجن على الجرم الذي اقترفه بحق المجني عليها مخالفاً قانون الطفل.

الاهرام اليوم

محتوى إعلاني

تعليق واحد

  1. نطلب الاعدام لكل شخص يتحرش بالاطفال دون سن 19سنة ليس هناك حل سوي الاعدام ؟؟؟؟؟؟؟ وهذه طفله في عامها الاول الاعادام مليون مرة والله حرام عليك يا حضرة القاضي مع الاعتزار لو كانت دي بتك كنت حاتحكم برضوا بي 10سنين سجن ؟
    اقسم لك بالله سوف تقتل هذا المجرم في الحال …………..

  2. للمرة المليون قلناليكم جرائم اغتصاب الاطفال والتحرش بهم الاعدام لا غيره

    الاطفال هم احباء الله في الارض وهم فلذات اكبادنا والله ياحكام عدا الله سائلكم عنهم

    مثل هذه الكلاب الضالة لازم تباد من علي وجهه هذه البسيطة

  3. ياناس ياهوي البنية المغلوبة علي امرها عمرها عام واحد يعني سنة فنلفرض 10 سنة دا حقو يعدم كل يوم يقطعوا منه عضو !
    اما القاضي الحكم عليهو ب10 سنوات!!!! اول حيلوه الصالح العام وبعدين جردوه من كونه انسان واخر حاجة لحقوه الجاني يعني بشجع المخمورين وغيرهم علي الفسوق والفساد.

    هجام العسيلاتي:mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad:

    :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad:

  4. والله يا أخوان المتهم يستحق الاعدام وبسكين تكون ميتة عشان شوية شوية يذوق طعم الدم في حلقه. والقاضى ماعنده ذنب لانها قوانين موجوده قدامه الكلام ده مفروض يكون لناس الحكومة والبرلمان يعملو مشروع قانون وتعدل العقوبة للاعدام لو هم فاضيين من الاستفتاء والحدود وكده:

  5. لاادري اذا كان في بلاد الكفر كما يسمونها ان عقوبة هذة الجريمة البشعة تتراوح مابين 15 عام الي الحكم المؤبد وفي بلاد المسلمين كالسودان عقوبتها فقط 10 سنين ونحن نناشد القضاء بتعديل هذة العقوبة بان تكون عقوبتها رادعة وخاصا لقد انتشرت ظاهرت التحرش واغتصاب الاطفال في مجتمعنا في الاوان الاخيرة

  6. يا القائمين على أمر التشريع والعدل بالسودان . . عدلوا مواد إغتصاب الأطفال والقصر إلى الإعدام حتى نستريح من هذه الظاهرة الدنيئة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..