أخبار السودان

اعتقال (58) مهرباً ومصادرة (59) عربة تستخدم في عمليات التهريب بكسلا

كشفت شرطة ولاية كسلا عن اعتقال عدد (58) شخصاً من مهربي السلع لدول الجوار، وأعلنت مصادرة (59) عربة تستخدم في عمليات التهريب.
وامتدح رئيس البرلمان البروفيسور إبراهيم أحمد عمر في تصريحات صحفية على هامش زياره لكسلا، القوات النظامية الموجودة بالولاية وقال إنها تقوم بواجبها في حراسة الحدود والمساهمة في عملية جمع السلاح، وضبط الشارع والأمن وتطبيق حالة الطوارئ.
وبدوره، أكد مدير شرطة ولاية كسلا اللواء دكتور يحيى الهادي سليمان أن اعتقال مهربي السلع لدول الجوار ومصادرة مركباتهم يأتي وفقاً لقانون الطوارئ المعلن بالولاية.

تعليق واحد

  1. اذا شرطة مكافحة التهريب قوية عندها يجب ان تفعل الدولة قانونا يمنح كل شرطي او مجموعة تلقي القبض على مهرب لسلع غذائية او غيرها من السلع التي يحتاجها المواطن لخارج السودان ان تمنح نصف ما تم القبض عليه من سلع ومصادرة السيارة واعدام من يقم بذلك حتى يكون عظة لغيره من المهربين الذين هلكوا البلاد والعباد ودمروا الاقتصاد إن كانت لنا دولة ؟ ممكن تنفيذ ذلك منعا لتهرب السلع لخارج السودان ؟

  2. اذا شرطة مكافحة التهريب قوية عندها يجب ان تفعل الدولة قانونا يمنح كل شرطي او مجموعة تلقي القبض على مهرب لسلع غذائية او غيرها من السلع التي يحتاجها المواطن لخارج السودان ان تمنح نصف ما تم القبض عليه من سلع ومصادرة السيارة واعدام من يقم بذلك حتى يكون عظة لغيره من المهربين الذين هلكوا البلاد والعباد ودمروا الاقتصاد إن كانت لنا دولة ؟ ممكن تنفيذ ذلك منعا لتهرب السلع لخارج السودان ؟

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..