مانشيني مدرب سيتي: فارق الاهداف قد يحسم الصراع على الدوري مع مانشستر يونايتد

© رويترز

قال روبرتو مانشيني مدرب مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الثلاثاء إن فريقه بحاجة لاحراز أكبر عدد ممكن من الاهداف في كل مباراة لان فارق الاهداف قد يلعب دورا كبيرا في حسم اللقب مرة اخرى.

واحتفظ مانشستر يونايتد المتصدر بفارق النقاط السبع مع سيتي مع تبقي 17 مباراة على نهاية البطولة بعد فوز الفريقان على ويجان اثليتيك وستوك سيتي 4-صفر و3-صفر على الترتيب اليوم.

وكان سيتي قد أحرز اللقب الموسم الماضي عندما تغلب على كوينز بارك رينجرز 3-2 في اليوم الاخير بالبطولة وتساوى مع يونايتد في رصيد النقاط لكنه تفوق بفارق الاهداف.

لكن هذا الموسم يتفوق مانشستر يونايتد على سيتي في فارق الاهداف بواقع 26 مقابل 22 هدفا.

وقال مانشيني لتلفزيون سكاي سبورتس “عندما تسنح الفرص من المهم ان نحرز اهدافا.”

واضاف “نعرف جيدا اننا فزنا بالبطولة في الموسم الماضي بفضل فارق الاهداف … من المهم ايضا لنا ألا تدخل مرمانا أهداف.”

وسبق لمانشيني القول ان انضمام روبن فان بيرسي هداف الدوري الى يونايتد من ارسنال في اغسطس الماضي قد يصنع الفارق في السباق نحو اللقب.

وكان سيتي قد نجح في التساوي مع يونايتد في رصيد النقاط في الموسم الماضي معوضا فارق بلغ ثماني نقاط.

وشعر مشجعو سيتي بالقلق عندما خرج المهاجم الارجنتيني سيرجيو اجويرو مصابا امام ستوك لكن اصابته في عضلات الفخذ الخلفية لا تبدو خطيرة وربما يغيب فقط عن مباراة بالدور الثالث في كأس الاتحاد الانجليزي امام واتفورد فريق الدرجة الثانية.

وقال ديفيد بلات مساعد مدرب سيتي “من الصعب تقييم اصابة مثل هذه ومدة الغياب. بالتأكيد لن يخوض مباراة السبت ومن واقع خبرتي أعتقد ان هناك شكوكا ازاء مشاركته في مباراة ارسنال يوم 13 يناير.”

واضاف “لكن من المبكر تحديد ذلك. موضع الاصابة به تورم وبعض النزيف ولن نعرف قبل 48 ساعة المدة التي يحتاجها للتعافي.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى