أخبار السودان

غوارديولا يحلم بالـ”بريميرليغ”

سكاي نيوز عربية
أبدى المدير الفني السابق لبرشلونة الإسباني جوسيب غوارديولا رغبته بالعمل بالدوري الإنجليزي الممتاز (بريميرليغ) في الفترة المقبلة، بعد أن ابتعد عن التدريب وتفرغ لحياته الأسرية منذ نهاية الموسم الماضي.

وقال غوارديولا في تصريحات نشرتها صحيفة “ذي صن” البريطانية: “عندما كنت لاعبا لم أكن أرغب أن ألعب هناك (بالدوري الإنجليزي)، لكنني أتمنى في المستقبل أن أخوض تحديا وأكون مدربا وأكتسب خبرة كل المدربين واللاعبين بهذه المسابقة”.

وتابع “بيب” البالغ من العمر 41 عاما: “من الرائع أن تلعب في هذا الدوري. أرغب في أن أستمتع بالجماهير وأساليب اللعب والأجواء والإعلام في إنجلترا”.

وارتبط اسم غوارديولا بتدريب مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي في الصيف المقبل، رغم أن أندية أخرى كبرى في إنجلترا وأوروبا مهتمة به، أهمها مانشستر يونايتد وتشلسي بطل أوروبا.

وكان غوارديولا حقق إنجازات كبيرة مع برشلونة، على رأسها الفوز بالدوري المحلي 3 مرات ودوري أبطال أوروبا مرتين خلال 3 سنوات.

وربما يلحق البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد الإسباني، بغوارديولا حال إشرافه على أحد أندية الدوري الإنجليزي، بالنظر إلى توتر العلاقة بين مورينيو وجماهير الفريق الملكي في الفترة الأخيرة، علاوة على النتائج السلبية التي يحققها الـ”ميرينغي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..