أهم الأخبار والمقالات

بعد ” ماسورة ” كنز الذهب بحلفا..اكتشاف منجم ضخم للذهب “يسكنه الجن” بنهر النيل

الخرطوم

وضعت وزارة المعادن يدها على منجم للذهب يعود تاريخه إلى عهد الاستعمار الإنجليزي، يقع بمنطقة جبل “أم نباري” بولاية نهر النيل. وروى عاملون بالتعدين حكايات وأساطير حول هذا المنجم الذي يحوي العديد من المنشآت الداخلية، مؤكدين وجود غرف عدة بجانب وجود مبنى داخل حدود المنجم لم يستطع المعدنون تحديد مساحته على مدى فترة (12) شهراً متواصلة، حسبما نقلته (بوابة الأهرام) عن وكالة أنباء (الشرق الأوسط) ووفقاً للعاملين يشبه المبنى السجن وذلك لارتفاعه الشاهق، مع وجود بقايا زجاج تكسو الحائط من أعلى لمنع اعتلاء المبنى.
فيما رجح خبير الآثار “محمد توم” الذي رافق وفداً من وزارة المعادن لاستجلاء الأمر أن يكون المبنى معملاً لصهر الذهب المستخرج. وكشف العاملون بالتعدين عن وجود غرفة قالوا إنها “مسكونة بالجن” لعدم قدرتهم على الوصول إليها بسبب إغلاقها المحكم بواسطة “طبلة” مغناطيسية تمنع اقتراب معاول الحديد منها.

اخر لحظة

تعليق واحد

  1. في هذا المنجم تتبدي افدح مظاهر نهب المستعمر لثروات الامم فمن مشاهدتي لاثارالانجليذ تبين لي انهم استخرجوا الاف الاطنان من خام الذهب و اثارهم هي مباني حجرية في قمم المرتفعات الجبلية و شوارع لسيارات الجيب و الخيل و منشآت ميكانيكية ضخمة و مواد ذجاجية و بلاستكية و جبال من طحين الحجر المعالج وثلاثة ابارلم يستطع احد تحديد مداها هلك في جوفها الالاف من الدهابة .. يا محررالخبرلا يوجد جن في ذلك المنجم لقدنقبت عن الذهب فيه من يناير وحتي اغسطس2012 و نمت ملئ جفوني عن شواردها في اعمق كراكيره و لم يتعرض لي الجن

  2. مرة سواطير ومرة مناجم….. واوهام يقظة….. !!!!!!! ؟؟؟؟؟؟كلها من فبركات الدوائر الارجاسية … لالهاء المواطن عن حل قضاياه الآنية………….

    الا ان الانجاس …………….لا محالة الى زوال……..
    الا ان الانجاس …………….لا محالة الى زوال……..
    الا ان الانجاس …………….لا محالة الى زوال……..
    الا ان الانجاس …………….لا محالة الى زوال……..
    الا ان الانجاس …………….لا محالة الى زوال……..
    الا ان الانجاس …………….لا محالة الى زوال……..
    الا ان الانجاس …………….لا محالة الى زوال……..

  3. رسلو ليهم نافع يتفاهم معاهم ويشرح ليهم حالتنا الاقتصادية ونفاوضم مالة يمكن يكونو عايزتن ليهم وزارة وللا رئاسة

  4. انتوا ماقلتوا مسلمين يلا اطردوه . احتمال يكون الجن دا داير يبني ليهو فيلاء في سويسراء . فكرة آخره الجن دا احتمال متعود التسهيلات ادفعوا ليهو حاجه بفتح ليكم الباب .

  5. ملعون أبو الفلس ياكيزان الدول تبني بالتخطيط والعلم والدراسات والبرامج بطلو الجهل والتخلف ماتضحكو علينا الناس بلاش خزعبلات وخرف دي دولة وبلد شعب يعني إدارة وسياسة بلاش ضحك باسم الدين والجن والجن زاتو زهج من عمايلكم دي

  6. خبر عادي. كل يوم يتم الكشف عن ما بداخل الأرض في كل الدول. إذن ما المثير في الأمر. منذ عشرون سنة أزاحت البعثة الأثرية البولندية التي تعمل في دنقلا العجوز, الرمال المتراكمة عن دير قبطي, يعود تاريخه إلي ستمائة سنة خلت, أي القرن السادس عشر الميلادي. تم ترميم أطراف الدير بالمواد المحلية من حطب و جريد و أصبح قبلة للزوار. عرفنا أن بقايا المسيحية, كانت في هذه المنطقة حتي ذلك الوقت و أن بعض السكان لم يكن يعرف غير االنوبية. تم هذا بفضل الكشوف الأثرية.
    إذن يتعين علي الجهة المختصة, أن توضح للمواطن حقيقة الأمر, بدل من الدعاية السياسية أو التعجل في إطلاق التهم و الشائعات هنا و هناك.

  7. ده كله كوم وهناك ألف كوم الاراضى الشماليه التى وهبتها الحكومه لمصر لزراعتها واستلمتها مصر والعماله كلها مصريه 100% مافيها ولا سودانى واحد … أكيد فيها مغانم والجماعه ديل قفلوا عليها وعلى الثروات فيها بحجة الا ستثمار فيها …. ياحكومه انتبهى اخرجوهم من تلك الاراضى وان لم تفعلوا فالفجر كاد ان يشرق وسيسترد لنا ارضنا وحقوقنا وعزت وكرامةالسودان .

  8. الجن بتداوي كعبه الإندراوة، جن شنو إنتو مخرفين ياعالم نحن في عام 2013م الجن آيات الله سبحانه وتعالى بتزيله واضح جدا أنه في شركات وأيادي أجنبية كانت بتنهب ثرواتنا يعني مبنى كما ذكر بهذه التجهيزات معناة أنه كان في إدارة أجنبية بتدير عمليات النهب لثرواتنا في هذا المكان، ارجو أن نبعد عن العشوائية والافكار المتخلفة ونلتفت لثروات بلادنا ، آن الأوان لهذا الشعب المسكين الطيب أن ينعم بثرواته وكفايه تضليل وتغييب كفايه.

  9. نهر النيل
    عاشق السودان
    *************

    ذهب عقل الانقاذ منذ امد بعيد ومازال ذاهب
    يا اخوانا العيب فينا نحن حينما سمحنا لعصابة
    المؤتمر اللا وطني ان يعبثوا بنا كل هذه السنين
    الحل ذهابهم غير مأسوفٌ عليهم بخروجنا اليهم في
    صف واحد وقلب واحد وقضبة الاسود وعزائم الرجال .
    الموت الذي تفرون منه ملاقيكم الموت واحد والحياة
    واحدة والوطن في مهب الريح ، إن لم ننقذه اليوم فعليك
    رحمة الله ياوطن وسوف تتحقق نبوءة المنافق الحاج ساطور عليه لعنة الله
    وعلى جميع من يُطبل لهم الحاج ساطور الارهابي الهارب.
    والله شئ عجيب كيف حُكمنا طيلة هذه السنوات بالدجل والكذب والنفاق؟.
    علينا الاخذ بالاسباب لاسترداد حُريتنا وحقوقنا وكرامتنا فالسماء لاتمطر
    ملائكة مردفين نحن فقط من سنمطر عليهم ناراً تحرق اخضرهم ويابسهم ، لاتنتظروا
    الغرب ولا الجار ان يمدكم باسباب النصر ،نحن فقط من يصنع الفجر الجديد .
    الثورة الثورة الثورة الثورة الان الان الان قبل فوات الاوان.

  10. طبعا البشيل الفاس عشان يكسر الطبلة الفاس تجية راجعة يرميها ويجرى والباقين قدامو جرى شديد ويقولهم دا جن كلكى عدبل كدى منتهى التخلف والعبط ربمالم يسمع بعضهم بالمغنطيس

  11. اذا كان المشكلة جن دى بسيطة ومحلولة حكومتنا ماشاء اللة كلهم عاملين فيها صحابة وزى ماقال واحد منهم عربات جياد احسن من المرسيدس لانو دى مصنوعة بايدى متوضية خلى واحد منهم ابرك ليهو برك فيهم لجن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق