مقالات، وأعمدة، وآراء

زوجة كاكا تؤكد قرب عودته لميلان

أكدت كارولينا سيليكو قرينة نجم كرة القدم البرازيلي ريكاردو كاكا أن زوجها بات قريبا للغاية من العودة الى ناديه السابق ميلان الإيطالي.

ورافقت كارولينا كاكا في رحلة قصيرة الى مدينة ميلانو، وبعد انتهاء الرحلة كتبت على حسابها الشخصي على موقع (تويتر) “إلى اللقاء ميلانو.. سنعود قريبا” وسط تعليقات ترحب بعودة اللاعب الخلوق للنادي الذي صنع نجوميته.

وكان كاكا قد أفصح عن رغبته في العودة إلى ميلان “مهما كانت التضحيات” بعد أن وصلت علاقته بالمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد الإسباني إلى طريق مسدود.

وتخلى كاكا (30 عاما) عن دبلوماسيته التي تمسك بها في الآونة الأخيرة مع تزايد الأنباء عن رحيله عن النادي الملكي، ليكشف صراحة عن حلمه بالعودة إلى الروسونيري، حتى لو كلفه الأمر التضحية بتخفيض راتبه الضخم.

وكان كاكا، أفضل لاعب في العالم العام 2007، قد سافر إلى مدينة ميلانو الإيطالية عقب فوز ريال مدريد على فالنسيا (2-صفر) في ذهاب ربع نهائي كأس الملك، ونشر على صفحته الخاصة بموقع (تويتر) صورة جمعته بمواطنه روبينيو لاعب ميلان الحالي على مائدة العشاء.

وأرفق نجم منتخب راقصي السامبا بجوار الصورة تعليقا يقول: “إذا توصل ميلان وريال مدريد إلى اتفاق بشأني، سأضحي من أجل العودة إلى إيطاليا”.

وسبق لنائب رئيس النادي اللومباردي أدريانو غالياني أن أكد أن استعادة كاكا “مستحيلة” لأسباب مالية بسبب راتبه الباهظ، غير أن تضحية نجم السيليساو فتحت باب المفاوضات مجددا لإعادته إلى النادي اللومباردي.

وخرج كاكا من حسابات مورينيو منذ توليه قيادة الريال في العام 2010، حيث منحه فرصة اللعب في عدد محدود من المباريات، وجعله أسيرا لمقاعد البدلاء رغم تألقه في الدقائق المعدودة التي يشارك بها، ليفقد بريقه ويتحول من حامل للكرة الذهبية إلى مجرد لاعب عادي.

وشهدت مشاركة كاكا الأخيرة في الليغا أمام أوساسونا تعرضه للطرد بعد 18 دقيقة فقط من نزوله كبديل.

ولعب كاكا بقميص ميلان في الفترة بين 2003 و2009 قبل الانتقال إلى ريال مدريد في صفقة قياسية قدرت بـ68.5 مليون يورو، وقد توج معه بدوري أبطال أوروبا 2007 والسوبر الأوروبي ومونديال الأندية في نفس العام، بجانب دوري الكالتشيو والسوبر المحلي عام 2004.

وقد يعود رحيل كاكا بالنفع على النادي الملكي حيث سيحقق مبتغاه بتحسين راتب نجمه وهدافه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

Eurosport

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..