أخبار السودان

حزب البشير يؤهِّل مائة من عضويته لقيادة المرحلة المقبلة

أعلن حزب المؤتمر الوطني الحاكم في السودان، الأحد، شروعهم في اختيار 100 عضو من القيادات بالولايات لتدريبهم وتأهيلهم لقيادة الحزب في المرحلة المقبلة، وأكد اعتزامه تفعيل الآليات لتحصيل اشتراكات عضويته وكيفية توسيعها لمجابهة التحديات التي تواجه الحزب.

وقال نائب رئيس القطاع التنظيمي بالحزب، بلال عثمان بلال، إن القطاع طلب من رؤساء الحزب بالولايات إعداد قائمة تضم 100 عضو، لتدريبهم على العمل الحزبي والتنفيذي لمواجهة الراهن السياسي بالبلاد.

وأبان أن الحزب يمتلك كوادر مؤهلة قادرة على إحداث التنمية المستدامة، كاشفاً عن مشروع التواصل التنظيمي بالولايات لتقوية البناء القاعدي الذي ينتظم الحزب على مستوى المنطقة والمحلية والولاية وصولاً للمؤتمر العام للحزب.

وأوضح بلال طبقاً للمركز السوداني للخدمات الصحفية، أن الحزب له خطة استراتيجية لتفعيل البناء التنظيمي في مستوياته كافة.

شبكة الشروق

تعليق واحد

  1. (في اختيار 100 عضو من القيادات بالولايات لتدريبهم وتأهيلهم لقيادة الحزب في المرحلة المقبلة)..

    *** قولوا لتشييعه الى مثواه الاخير….

  2. * “الاسلاميويون” طول عمرهم “إنصرافيون”!.. “برامجهم” مفصله على عضويتهم حصريا!..يلفون و يدورون فى “فلكهم” وحدهم!..كل همهم “التنظيم” و “الحركه” و “الحزب”, مع “التآمر” على الآخرين!..و كل تركيزهم فى المحافظه على “السلطه”!..ينشطون جدا فى “مناصرة فسادهم”, و “تزكية” بعضهم البعض!!..
    * “الإستراتيجيات” و “البناء القاعدى” و “التدريب” و “الشعارات الهلاميه” التى ظلوا يلوكونها طوال 27 عاما, لم تقود إلآ لدمار البلاد و العباد!..لكنها ستقودهم حتما للحساب و العقاب و عذاب قبوره, إن شاء الله!
    * بس اللطيف جدا حكاية (إمتلاك الحزب لكوادر مؤهله قادره على إحداث التنميه المستدامه)!..ليه التعب ده كله تانى من جديد يا “جماعه”!..ما أهو عندكم “التنميه المستدامه” ظاهره, لى يوم القيامه ما تنقرض: المال و البنون و العمارات و العربات و النكاح!
    * الإسلاميين ديل “أناتيك”, حاجه تموت من الضحك,,

  3. اللعنه معلكم … مزيد من الدمار … يا كلاب المؤتمر الوطنى … ألم يكفيكم … استلمتم السودان مليون ميل مربع ودولة واحدة والآن دولتين … والله فشلتم فشلتم ..والله فشلتم فشلتموالله فشلتم فشلتم… والله فشلتم فشلتم … والله فشلتم فشلتم …. والله فشلتم فشلتم …….. أيها القاشلون … الـ 100 أيه حيكون الفرق … ماذا سيقدموا للسودان … مزيدا من الفشل …

  4. إذا كانت قايداتكم الشبابية مثل ياسر يوسف بتاع الأراذل والفاتح عزالدين بتاع ال 200 سنة ولا حامد ممتاز وسناء حمد فواطاتنا صبحت.

  5. اوﻻ النظام كله يخضع للتعليمات والتدابير اﻷمنيه سواء كان على مستوى القاده او القاعده .. هذا نظام ( مافيوى ) تديره عصابة واعضاؤه كلهم يخضعون ويأتمرون باوامر هذه المافيه وما عليهم إلا السمع والطاعه من جانبهم والصمت من جانب المافيا على فسادهم وسقوطهم اﻷخلاقى .. اما حكاية كوادر وقاده وكلام فارغ زى ده فهو ﻻ يعنى شيئا غير ( أنا موجود ) وخلق باب جديد ﻷكل أموال السحت ومزيدا من الفساد .. !!
    بلال هذا يعلم تماما ان مايسمى بحزب المؤتمر الوطنى ليس بحزب طبيعيى يدير حكومه يضع لها سياسه لتنفيذها بل ويعلم تماما وهو فى هذا المنصب التنفيذى الكبير أنه ﻻيعلم من اﻷمر شيئا .. فقط يعلم كيفية جنى المال الحرام ويعلم تماما فضيلة السكوت ..!!

  6. أن الحزب له خطة استراتيجية لكتم أنفاس الشعب السودانى لمدة مائة سنة أخري وبعد انتهاء المرحلة الثالثة لبرنامج الهجرة بنجاح الآن نبدأ برنامج تحكرنا وتوحطنا علي كراسي السلطة بأمر الله

  7. يا جماعة انتــــــــــــــــــو مافاهمين حاجة قصدهم تدريبهم علي السرقة والنهب والاختلاس واكل اموال الشعب السوداني ..

  8. وأبان أن الحزب يمتلك كوادر مؤهلة قادرة على إحداث التنمية المستدامة،
    وين الكوادر دي ووين التنمية دي
    سبحان الله !!!

  9. فاقد الشيئ لا يعطيه
    من يؤهل من ؟
    ومن المؤهل ليؤهل
    ولماذا التأهيل ولأي غرض
    غرض الناس غرض
    غرض الناس غرض
    كب كب كب كب

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..