هاينكس مدرب بايرن يهنئ جوارديولا ويؤكد: هنا ستجد أفضل فريق أوروبي بعد برشلونة

DPA ©

هنأ المدرب يوب هاينكس المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم المدرب الأسباني جوسيب جوارديولا الذي سيخلفه في تدريب الفريق بداية من صيف هذا العام.

وأكد هاينكس أنه ليس ضروريا أن ينهي مسيرته التدريبية في الوقت نفسه. وأوضح ، في مؤتمر صحفي عقد اليوم ، “سأنهي مسيرتي مع بايرن ميونيخ. و(لكن) ليس صحيحا أنني قلت أنني سأنهي مسيرتي التدريبية”.

وأعلن بايرن أمس الأول الأربعاء أن هاينكس لن يجدد عقده مع الفريق حيث يمتد عقده الحالي حتى نهاية الموسم الحالي فقط ليختتم بذلك عامين رائعين مع الفريق.

وأوضح بايرن أن جوارديولا المدير الفني السابق لبرشلونة الأسباني وقع على عقد مع بايرن يمتد ثلاث سنوات ليخلف هاينكس في قيادة الفريق بداية من الموسم المقبل.

وقال هاينكس إنه ما زال يدرس ويفكر في مستقبله وأنه سيعلن هذا بنفسه. وأوضح أنه كان من الممكن أن يمدد عقده مع بايرن لموسم آخر لو لم يجد النادي البديل المناسب.

وعن التعاقد مع جوارديولا الذي أبهر العالم بإنجازاته مع برشلونة ، قال هاينكس “يمكنني فقط أن أهنئ جوسيب جوارديولا. هنا ، سيجد أفضل فريق أوروبي بعد برشلونة”.

ويتصدر بايرن جدول مسابقة الدوري الألماني (بوندسليجا) هذا الموسم بفارق تسع نقاط أمام أقرب منافسيه وذلك قبل بدء فعاليات الدور الثاني من المسابقة حيث يلتقي في بداية الدور الثاني مع فريق فيورث غدا السبت.

وأوضح هاينكس أن لقب البوندسليجا هو هدفه الشخصي بينما ينافس بايرن أيضا في دوري أبطال أوروبا حيث بلغ الدور الثاني (دور الستة عشر) للمسابقة كما بلغ دور الثمانية في مسابقة كأس ألمانيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق