أخبار السودان

خابي مارتينيز : جوارديولا سينقل “مزيدا من النجوم” من إسبانيا إلى ألمانيا

EFE ©

انضم الأسباني خابي مارتينيز لاعب وسط بايرن ميونخ اليوم السبت إلى قائمة المرحبين بتعيين مواطنه بيب جوارديولا مدربا للفريق البافاري اعتبارا من الموسم المقبل، وأعرب عن ثقته بأن يحمل الأخير “مزيدا من الإسبان” إلى فريقه.

وقال اللاعب في تصريحات نشرتها اليوم صحيفة “بيلد” واسعة الانتشار “جوارديولا لديه مقومات رائعة”، رغم اعترافه بأنه لا يعرفه جيدا على المستوى الشخصي، وأنه لم يجمع بينهما سوى تبادل التحية خلال مباريات جمعت بين فريقيهما السابقين أثلتيك بلباو وبرشلونة.

وأضاف اللاعب الذي انضم إلى بايرن مطلع الموسم الحالي من الفريق الباسكي مقابل 40 مليون يورو، في أغلى صفقة في تاريخ الكرة الألمانية، “أقدر كثيرا جوارديولا على المستويين الشخصي والمهني”.

وسار خابي مارتينيز على ركب كثيرين في الأيام الماضية، مشيرا إلى أن وصول جوارديولا “لا يثري بايرن وحده، بل كل البوندسليجا”.

وأخيرا، أعرب اللاعب عن ثقته بأن يساهم التعاقد مع المدرب المقبل للبافاري في انضمام “مزيد من نجوم الدوري الإسباني” إلى بايرن، أو إلى أندية أخرى في البوندسليجا.

وتم الإعلان عن تعاقد الفريق الألماني مع جوارديولا يوم الأربعاء الماضي، مما تسبب في صخب إعلامي واسع، ومن المقرر أن يتم تقديمه لوسائل الإعلام في يوليو المقبل، بعقد يستمر حتى 2016 ، ويبدأ مع بداية الموسم الجديد خلفا للمدرب الحالي يوب هاينكس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق