الشارقة: باكستاني يقتل زوج أخته ويضعه في حقيبة سفر

دبي: محمد نصار
عادت سيدة باكستانية إلى منزلها في إمارة الشارقة لتكتشف أن باب شقتها تعرض للخلع، دون أن يتعرض أي من مقتنيات المنزل للسرقة، بينما عثرت على حقيبة وضعت بشكل مريب لتكتشف لاحقا أن بداخلها جثة زوجها الذي قتل على يد شقيقها وطليقها اللذين قدما خصيصا من باكستان لقتله بينما تمكنت الشرطة من القبض عليه في واحدة من أبشع جرائم القتل التي تشهدها إمارة الشارقة.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى ورود بلاغ لمركز شرطة الغرب الشامل من قبل سيدة باكستانية الجنسية تفيد بتغيب زوجها عن المنزل وتعرض باب الشقة للخلع والعثور على حقيبة سوداء اللون وضعت بشكل يثير الريبة، وعلى الفور قامت بالاتصال بزوجها عدة مرات لإبلاغه عن الحادثة إلا أن محاولاتها باءت بالفشل مما زاد من وتيرة الخوف التي انتابتها فاستعانت بحارس البناية لدخول الشقة برفقته ومعاينتها ومعرفة الأضرار التي لحقت بها جراء خلع الباب. ولكن المفاجأة كانت بأن الأثاث والمقتنيات لم تتعرض للسرقة، فما كان منها إلا أن غادرت الشقة وتوجهت إلى منزل إحدى صديقاتها ومكثت معها لصباح اليوم التالي بينما واصلت محاولاتها للتواصل مع زوجها ولكن دون جدوى. في اليوم التالي توجهت السيدة برفقة صديقتها إلى مقر إقامتها للبحث عن أي دلائل لتعثر على الحقيبة السوداء اللون أسفل إحدى خزانات المطبخ مما أثار استغرابها من المكان والثقل والوضعية التي وجدت الحقيبة عليها الأمر الذي أجبرها على التوجه إلى مركز الشرطة وفتح بلاغ رسمي.

وعلى ضوء البلاغ توجهت الجهات المختصة إلى الموقع وقامت بفتح الحقيبة التي عثر بداخلها على جثة رجل في العقد الثالث من العمر مقيد الرجلين واليدين غطي وجهه بقطعة قماشية تبين لاحقا بأنه الزوج المفقود.

وكالات

تعليق واحد

  1. الباكستانيين ديل أسواء ناس
    مجرمين بطبيعتهم كذابين وبالذات مدعي التدين منهم

    كلاب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..