مصر: ضجة أثارها فيديو لفتاة تتعرض للتحرش بالتحرير

(CNN)– أثار مقطع فيديو يصور تعرض أحد الفتيات لتحرش شديد بميدان التحرير جدلا واسعا بين مؤيدين لوقوف المرأة بين صفوف المحتجين وبين معارضين ألقوا اللوم على المحتجات باعتبار أنهن يشجعن على التحرش بهن.

تعليق واحد

  1. أى تجمع يجمع الرجال بالنساء سيتم ذلك سواء عن قصد او بدون قصد ولكن لماذا النساء يدخلن وسط الرجال ؟ يجب ان يحتجن لوحدهن والرجال لوحدهم … أماان يكونن وسط الرجال ومع الرجال ويخنلط الحابل بالنابل انا قول ان النساء هن اللائى يتحرشن بالرجال وهن عارفات ذلك … فى مره ما عارفه وجودها وسط الرجال وهناك مدافره ومعافره ؟ وهى لما ما عايزه يتحرشوا بيها وحريصه على نفسها الدخلهامع الرجال شنو هذه زحمه ويجب على المرأة المحافظه و عدم زج نفسها فى امور فارغه وتقول احترشوا بى وهن عارفات ان هناك الصالح والطالح هن متعافرات مع شجر ولا بشر ؟ كل اللوم على الرجال ؟

  2. أى تجمع يجمع الرجال بالنساء سيتم ذلك سواء عن قصد او بدون قصد ولكن لماذا النساء يدخلن وسط الرجال ؟ يجب ان يحتجن لوحدهن والرجال لوحدهم … أماان يكونن وسط الرجال ومع الرجال ويخنلط الحابل بالنابل انا قول ان النساء هن اللائى يتحرشن بالرجال وهن عارفات ذلك … فى مره ما عارفه وجودها وسط الرجال وهناك مدافره ومعافره ؟ وهى لما ما عايزه يتحرشوا بيها وحريصه على نفسها الدخلهامع الرجال شنو هذه زحمه ويجب على المرأة المحافظه و عدم زج نفسها فى امور فارغه وتقول احترشوا بى وهن عارفات ان هناك الصالح والطالح هن متعافرات مع شجر ولا بشر ؟ كل اللوم على الرجال ؟

  3. #575472 [التوم الحقيقه ثم الحقيقه]
    5.00/5 (4 صوت)

    02-03-2013 01:15 PM
    أى تجمع يجمع الرجال بالنساء سيتم ذلك سواء عن قصد او بدون قصد ولكن لماذا النساء يدخلن وسط الرجال ؟ يجب ان يحتجن لوحدهن والرجال لوحدهم … أماان يكونن وسط الرجال ومع الرجال ويخنلط الحابل بالنابل انا قول ان النساء هن اللائى يتحرشن بالرجال وهن عارفات ذلك … فى مره ما عارفه وجودها وسط الرجال وهناك مدافره ومعافره ؟ وهى لما ما عايزه يتحرشوا بيها وحريصه على نفسها الدخلهامع الرجال شنو هذه زحمه ويجب على المرأة المحافظه و عدم زج نفسها فى امور فارغه وتقول احترشوا بى وهن عارفات ان هناك الصالح والطالح هن متعافرات مع شجر ولا بشر ؟ كل اللوم على الرجال ؟

    [التوم الحقيقه ثم الحقيقه]
    الاخ التوم

    للاسف تتم هذه البلاوي وسط الشباب العربي وشاهدتا هنا حتي في مولد الرسول من بعض ضعاف النفوس المريضة او اي تجمع كنت اسال نفسي هل يرضي مثل هذا الفعل القبيح لامة او اختة حاليا يعرض كاس الامم الافريقية وبنات شبة عاريات وسط رجال لم نشاهد فوضي وقلة ادب الكل مشغول بالمبارة والتشجيع هنا اصبحت مقولة معلبة جاهزة الزحمة فيها الرحمة وعلي كل شخص مبتلئ علية مراجعة طبيب نفسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى