كريستيانو : حلمت بمواجهة مان يونايتد..ولن نتنازل عن التشامبيونز العاشرة

EFE ©

اعترف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد الإسباني بأنه كان يرغب منذ فترة بمواجهة فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وستتحقق رغبته فعليا يوم ال13 من الشهر الجاري في ذهاب دور ال 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو برنابيو.

وأوضح رونالدو في مقابلة لموقع الاتحاد الأوروبي (ويفا) “كنا نتدرب ذات يوم، فتحدثت مع بعض زملائي عن الفريق الذي نتمنى أن توقعه القرعة معنا في دور ال16 ، فقلت على الفور مانشستر يونايتد، منذ فترة كنت أتمنى ذلك، وها قد تحققت رغبتي”.

وشدد قائد منتخب البرتغال أن المواجهة المرتقبة ستكون شديدة الخصوصية والتميز بالنسبة له، خاصة أنه ارتدى قميص “الشياطين الحمر” لستة اعوام، وتوج معهم بالتشامبيونز ليج نسخة 2008.

وأوضح كريستيانو “المواجهة مفعمة بالمشاعر، لدي ذكريات جميلة مع المانيو، وأحظى بصداقات كثيرة هناك”.

وسيعود (صاروخ ماديرا) للالتقاء مجددا بأبيه الروحي السير أليكس فيرجسون الذي أحضره الى مان يونايتد في سن ال18 من سبورتنج لشبونة.

وعاد رونالدو ليؤكد على علاقته الوطيدة بفيرجسون، مبينا “قلت ذلك مرات عديدة، فيرجسون شخص مهم بالنسبة لي، لقد علمني أساسيات كرة القدم، من الرائع رؤيته مجددا”.

وأكد أفضل لاعب في العالم 2008 أن ريال مدريد لن يتنازل عن طموحه في التتويج بالتشامبيونز العاشرة في تاريخه، قائلا “نعرف أن المهمة ستكون معقدة، لكن الفريق مهيأ ومستعد لها، يجب أن نتحد من أجل تحقيق هدفنا”.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..