المحترفون والجدد يبدعون ومن أوسع الابواب يدخلون قلوب الملايين

حول ابطال الهلال خسارتهم بهدف الي فوز بهدفين رائعين علي الاهلي مدني سيد الاتيام في المواجهة الودية التي جرت امس باستاد الهلال في الفقرة الرئيسية لمهرجان القرن الذهبي البهيج الذي اقامه الهلال احتفالا بعيد الاستقلال واستقبال نجومه الجدد واختيار الهلال فريقا للقرن حي خطف الاهلي هدف السبق من ركلة جزاء ارتكبها مساوي وسجل منها ايمن محجوب ونال ثنائية الهلال نزار حامد في الشوط الاول واردفه كاريكا بهدف خاطف في الدقيقة الثانية من الشوط الثاني بعد دخوله حيث تابع المباراة جمهور هلالي غفير احتفل مع الابطال وتجاوب مع فقرات الاحتفال الرائعة.

الجماهير الزرقاء تحتل المدرجات وتحطم الأقام القياسية في دخول المباريات وترسم لوحة زاهية

حاصرت اعداد كبيرة من جماهير الهلال نجوم الفريق عقب نهاية المباراة بعد خروجهم من الملعب حيث التقطت الصور التذكارية مع المدافع البوركيني سنكارا والسنغاليان دومينيك وسانييه والحارس المعز محجوب.

قووون

محتوى إعلاني

تعليق واحد

  1. بلاش مجامله لو ده مستوي الهلال السنه دي الرماد كال حماد والله اخاف الكنفدراليه مانلم فيها ممكن اعرف الهلال لعب بأي خطه ونزار حامد اسوأ السيئين الحسنه الوحيده سيدي بيه وماحيلعب فعلا غارزيتو كلامه صاح لاصانع العاب لا طرف شمال لانه بوي ماعنده علاقه بكره القدم

  2. هذا العام حيكون عام الرمادة وزي مابيقولوا المصريين (الميَة بتكدب الغطاس )، نفاق الخواجة بدا يظهر شوية شوية ، من هسي بيقول الفريق ماعندوا صانع لعب طيب كان بتكابر ليه وصيت بشطب هيثم ليه شوفو ا نفاق الخواجات وتفاهتم!!!!!!!!!!!!

    هلالابي مغيوظ من البرير وغارزيتو

  3. زوبعة في (فنجان) ,, وان غدا لناظره قريب ,, وسوف نري ماذا يفعل المدرب والشللية ومن حولهم ,, بالاضافة الي جون سينا (البرير) ,,

    وده كله ارهاصات وخوف وقلق من القاااااااااادم ,, هلالابي ,,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..