الأزرق يتجلى في اخراج المهرجان وعلى ظهور الخيول يقدم الفرسان

في بادرة جديدة قام الهلال بتقديم محترفيه الاجانب وهم يدخلون ارض الملعب علي ظهر الخيول وهم البوركيني سنكارا والمالي سيدي بيه والسنغالي دومنيك والمالي تراوري وابراهيما سانييه وبرفقتهم الغزال مهند الطاهر وسط صيحات الجماهير الهلالية التي هتفت باسمائهم فردا فرداً وحثتهم على سكب العرق من اجل الهلال حيث لوح اللاعبين لجماهيرهم بعلامات النصر في مشهد رائع.

[COLOR=#0015FF] الهلال الجديد رهيب وفريد[/COLOR]

اقام مجلس ادارة نادي الهلال حفلا كرنفاليا ذهبيا ناجحا وبهيج مساء امس باستاده بامدرمان احتفالا بعيد الاستقلال وتتويج الهلال فريقا للقرن وقدم الهلال نجومه الجدد لجماهير الفريق الغفيرة التي تدافعت بتلقائيه وضاقت بها المدرجات محطمة الرقم القياسي في الدخول حيث شهد المهرجان الرائع فقرات رائعة ابدعت اللجنة المنظمة في توزيعها بصورة اسهمت بقدر كبير في نجاح الكرنفال الهلالي الذهبي الذي تفاعلت معه الجماهير العريضة التي امتلات بها مدرجات استاد الهلال التي حضرت لمتابعة نجوم الفريق الجدد والاحتفال مع ابطال الممتاز.

الرديف والشباب تعادل حبايب
بدات فقرات المهرجان بمباراة استعراضية بين فريقا الرديف والشباب بنادي الهلال اسفرت عن التعادل الايجابي بهدف لكل فريق قدم خلالها الفريقين لمحات فنية رائعة وظهرت من خلال المباراة اكثر من موهبة كروية في المراحل السنية بالهلال.

صناع الذهب يطوفون الملعب بالكاس
وفي الفقرة الثانية بالمهرجان نزل نجوم العصر الذهبي صناع كاس الذهب بقيادة قاقارين صاحب الثنائية الذهبية والدحيش وفوزي الاسد والريشة والفاتح النقر وهم يحملون كاس الذهب الذي حققه الهلال بثنائية نظيفة علي المريخ وسط صيحات الجماهير الهلالية الي تجاوبت مع نجوم الذهب بالهتاف والصفقة وهي تهتف هلالنا صعب كاستو دهب.

البرير يتسلم وثيقة عهد من كابتن الهلال المعلم
حرص المعلم عمر بخيت قائد الفريق على النزول لارض الملعب وتسليم السيد الامين البرير رئيس مجلس ادارة النادي وثيقة عهد انابة عن فرسان الهلال عليها توقيعاتهم تعاهدوا من خلالها على تقديم كل ماعندهم للهلال وفاءا واخلاصا لشعاره الابيض والازرق امام الجماهير التي ابدت اعجابها باللفتة الرائعة التي اقدم عليها المعلم عمر بخيت.

دقيقة حداد على روح نجم الاهلي سنطة
وقف لاعبو الهلال والاهلي دقيقة حداد قبل المباراة علي روح فقيد الرياضة سنطة نجم المنتخب والاهلي مدني السابق الذي توفي الاسبوع الماضي بود مدني.

رابطة هلالاب الميناء البري تكرم البرير
كرمت رابطة هلالاب الميناء البري رئيس الهلال الامين البرير بين الشوطين بوشاح في لفتة رائعة وجدت الاشادة من الجميع بالمقصورة الرئيسية حيث مثل رابطة هلالاب الميناء منصور سليمان ابو مجدي وطارق بدر الدين وشريف عبد العاطي.

فرقة همبريب تبدع في مهرجان الهلال
ابدعت فرقة همبريب الكوميديا في مهرجان الفرح الهلالي مساء امس احتفالا بلاعبيه الجدد وتالق اعضاء الفرقة في اخراج فن النكتة التي تجاوبت معها جماهير الهلال الغفيرة التي تفاعلت مع الفرقة.

مشاركة فاعلة لاطفال الراحل الحوت
شارك ابناء فنان الشباب الراحل محمود عبد العزيز في مهرجان الهلال الذهبي مساء امس وهم يحملون علم الهلال بالوانه البيضاء والزرقاء حيث اشادت الجماهير باللفتة الرائعة لهؤلاء الاطفال الذين اكدوا هلاليتهم رغم مريخية والدهم الراحل.

الهلال لعب بتشكيلتين امام الاهلي
لعب الهلال بتشكيلتين في مباراة الاهلي الودية امس حيث شارك في التشكيلة الاولي المعز محجوب، مساوي، سنكارا، بويا، عمر بخيت، بشة، نزار حامد، محمد احمد، سيدي بيه، عبده جابر، محمد عبد الرحمن.

وفي الشوط الثاني دفع الجهاز الفني بتشكيلة جديدة تكونت من جمعة جنارو، سامي عبد الله، فداسي، كايا، مهند، دومينيك قوميز، كاريكا، سانييه، خليفة، بجانب عمر بخيت وسيدي بيه الذي تم استبداله بمحمد تراوري.

تشكيلة الاهلي مدني
خاض الاهلي مدني مباراته الودية امام الهلال بتشكيلة ضمت كل من ابو بكر عامر ، بدر عبود، حاتم رحال، بخيت خميس، عصام عبد الحميد، ايمن محجوب، علي سعد، علاء الدين بابكر، مصطفي واحمد رونالدو.

دفع 350 مليون
جماهير الهلال تحطم الرقم القياسي وتحتفل مع الابطال
حطمت جماهير الهلال الرقم القياسي وتتدافع بتلقائية لمشاهدة نجوم فريقها الجدد ودفعت 350 مليون جنيه للاحتفال مع فرسان الفريق الجدد وصناع كاس الممتاز حيث ابدت سعادتها الكبيرة باكتمال الهلال واشادت بالمحترفين الجدد علي راسهم الساحر سيدي بيه.

سيدي بيه الخطير يسحر الجماهير
ابدت جماهير الهلال حسرتها الكبيرة على محترف الفريق المالي عمر سيدي بيه لعدم قيده في كشوفات الفريق الافريقية وابدت اعجابها الشديد بتابلوهاته ومهاراته الساحرة من خلال مباراة اهلي مدني الودية التي اظهر فيها اللاعب امكانيات فنية هائلة.

نجوم الهلال وجدوا صعوبة في الخروج
حاصرت جماهير الهلال نجوم الفريق عقب مهرجان الامس وهتفت باسمائهم خاصة الهداف كاريكا حيث وجد اللاعبين صعوبة في الخروج من الاستاد واستعانة ادارة النادي بالشرطة لتفريق الجماهير التي ظلت لوقت متأخر لاتاحة الفرصة للاعبين.

قال ستشاهدون الهلال الحقيقي بعد اسبوعين
غارزيتو: جماهير الهلال سلاح فتاك امام الخصوم
ابدى مدرب الهلال الفرنسي غارزيتو ارتياحه البالغ لتجربة فريقه امام اهلي مدني في المهرجان الهلالي امس وقال ان الهلال ظهر بمستوى اقل مما كان يتوقعه بسبب الحمل التدريبي الزائد للاعبين الذين سيظهرون بمستواهم الحقيقي بعد اسبوعين وقال غارزيتو ان جماهير الهلال التي تابعت مباراة الامس كان يحتاجها في الموسم الماضي مشيرا الي ان الهلال يملك سلاح جماهيري فتاك امام الخصوم وقال الهلال لاينقصه سواء رفع الروح المعنوية للاعبين في الموسم الجديد.

الهلال يكرم عددا من الشخصيات في مهرجان القرن
كرمت اللجنة المنظمة لمهرجان الهلال الذهبي عدد من الشخصيات على رأسهم زعيم امة الهلال الطيب عبدالله وقاهر الظلام عبدالمجيد منصور ووالي الدين محمد عبدالله واسرة الراحل سنطة وود الجنيد والراحل عماد موسى في شخص اسرهم.. وكمال شداد وفنان افريقيا الراحل محمد وردي ونادر خضر.

جماهير الهلال تفوز باهلة من الذهب
فاز اكثر من (11) فرد من جماهير الهلال باهلة من الذهب من خلال التوزيع العشوائي للجوائز التي تم توزيعها على الجماهير حيث ظفر كل من بابكر موسى من العزازي ومبروك المقص من شرق النيل ومحمد من القطينة والواثق من النيل الابيض وعمار حاتم من شندي ومحمد كمال من مدني وحاتم محمود عبدالعزيز باهلة من الذهب بجانب (6) شاشات بلازما ستقدم لــ (6) فائزين اليوم..

رغم استنجاد غارزيتو بالبرير لايجاد بديل للغاني
الهلال يكتفي بتجربة محلية قبل موقعة سلاطين دارفور
طالب مدرب الهلال الفرنسي غارزيتو رئيس النادي الامين البرير في لقاء سريع عقد بينهما نهار امس بضرورة ايجاد حل سريع لفريقه في ايجاد منافس قوي يتباري معه قبل السفر الي الفاشر لملاقاه مريخ السلاطين في افتتاح الدوري الممتاز في التاسع عشر من فبراير الجاري وذللك بعد الاعتزار المفاجئي للفريق الغاني شلسي عن الحضور للخرطوم يوم الخميس وصعوبة اداء المباراة مساء الجمعة واستحالة وجود ضمانات بتاجيل موعد المباراة الي وقت لاحق حسب تصريحات مسئولي دائرة الكرة بالهلال معللين بارتباط الفريق بالسفر الي حاضرة شمال دارفور ووعد البرير غارزيتو بتنفيذ طلبه بايجاد فريق بديل يواجه الهلال في الموعد المحدد الا ان معلومات قوون تشير الي ان الهلال سيكتفي بمباراة اعدادية محلية واحدة قبل السفر الي الفاشر وذلك لضيق الوقت

في السابعة من مساء اليوم عبر قناة »النيلين«
الزميل عوض الجيد الكباشي يستضيف الزعيم ود الياس
يستضيف الزميل المتألق عوض الجيد الكباشي في السابعة من مساء اليوم الاربعاء بعد طول غياب الزعيم محمد الياس محجوب في برنامج (راي رياضي) بقناة النيلين وستتناول الحلقة العديد من قضايا الساعة المريخية.

قوون تكشف اسباب المشاركة الضعيفة لتراوري
علمت قوون ان السبب الرئيسي للمشاركة الضعيفة لكمالي تراوري في مهرجان الهلال امس التي امتدت لعشرة دقائق فقط هو حالة الاعياء التي اصابت اللاعب قبل المهرجان وكان من المفترض ان يخلد للراحة ولا يشارك الا ان الجهاز الفني استجاب لمطالب الجماهير ودفع به لدقائق معدودة.

قووون

محتوى إعلاني

تعليق واحد

  1. يا أخوانا بالله عليكم ريحونا من الخداع السنوي ده محترفين شنو وكلام فارغ شنو ؟
    والله مش لو ركبوا خيول …… لو جوا راكبين ميج ولا صواريخ في النهاية حايركبوا
    التونسية والجمهور حايركب ماسورة . وفروا قروش الشعب المسكين ده وسيبكم من
    الصرف البذخي في حاجة نتيجتها معروفة من الاول وخافوا الله فينا

  2. والله السودان اصبحت فيه الامور تسير بالمقلوب
    وبالتصريحات الخنفشارية الكاذبة واصبح تكبير
    الكيمان بالكذب والتزوير والتدليس وانعدم
    التقرير الصحفي الحقيقي الذي يعكس للجيل
    الجديد التاريخ بكل حقيقته من غير تغيير
    او رتوش كاذبة – بلاش ضحك على العباد يا صحفيين
    ما هي انجازات الهلال حتى يبقى نادياً للقرن ؟؟؟
    طوال مشواره الذي قارب الثمانين عاماً وازيد ماذا
    قدم للسودان ؟؟؟ لماذا هذا الكذب وهذا الافتراء على
    الناس !! اكتبوا ما شئتم لكنكم لن تغيروا التاريخ
    ولن تغيروا الحقيقة مهما طالت هذه السخافات الصحفية
    القبيحة .

  3. لو كان اصلا توجد اخلاق في الهلال كان لا بد من تكريم هيثم مصطفي الذي افني شبابه معكم في هذه المناسبة ???? ثانيا ,, هيثم لم يترك الهلال بل شطبه الهلال ورماه خارج الاستاد بكل قبح واستفزاز ,,, تقبلها بكل روح رياضية ثم ترع ما تبقي له من الملايين للآزرق ,,

    طيب سؤاااال ,,, لماذا يكرم الدحيش وقد قام بالتوقيع في كشوفات المريخ ,, وشطب بنفس الطريقةالتي شطب بها هيثم وعلاءالدين ,,,, كان الاولي هيثم لانه اكثر اللعيبة عمرا في الهلال , ياريت تفهموا ….

    هلالابي ,,

    لابد من الحق أن يقال ,,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..