قبل موقعة دوري الأبطال بين الريال ومانشستر..مورينيو يشيد بفيرجسون ويؤكد : غدا سيتوقف العالم لمشاهدة المباراة

أشاد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد بالسير أليكس فيرجسون المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي ، قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين والتي ستشهد صراعا بينهما من أجل انتزاع بطاقة التأهل لدور الثمانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

يستضيف مانشستر يونايتد الفريق الملكي غدا الثلاثاء في إياب دور الستة عشر لحسم بطاقة التأهل ، بعد أن تعادلا 1-1 في مباراة الذهاب على ملعب “سانتياجو برنابيو” بالعاصمة الأسبانية مدريد.

وأشاد مورينيو بالسير فيرجسون خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب مران الريال بملعب الاتحاد معقل نادي مانشستر سيتي ، وقال المدرب البرتغالي لدى سؤاله عما إذا كان يتوقع أن يستمر في التدريب حتى يصل إلى عمر فيرجسون ، “أتخيل (أن أستمر في التدريب حتى أبلغ من العمر 71 عاما). أود ذلك ، خاصة وأن صحتي جيدة.”

وأضاف مورينيو “السير أليكس مدرب استثنائي وليس لدي كلمات يمكن أن تضيف إلى ما يعرفه الجميع عنه. إنه يستحق احترام الجميع.”

وتحدث مورينيو خلال المؤتمر عن اللاعب بيبي قائلا “في المباراة الأخيرة (التي فاز فيها الريال على برشلونة في الدوري) ، أظهر بيبي كفاءته وقدراته البدنية والفنية. إنه لاعب ذكي.”

وعن الفريق المنافس وتوقعاته لمباراة الغد ، قال المدرب البرتغالي “مانشستر يونايتد يحقق انطلاقة جيدة ولم يخسر أي مباراة منذ شهور. نحن أيضا نحقق انطلاقة جيدة ولكن لا أحد يعرف أي الفريقين سيحدث الفارق. غدا سيتوقف العالم لمشاهدة هذه المواجهة.”

واعترف مورينيو بأنه يجب على فريقه الصمود وتوخي الحذر الدفاعي الشديد لإحباط هجمات مانشستر يونايتد الإنجليزي ، لكنه أكد في الوقت نفسه أن الريال جاء ليلعب باسلوب هجومي.

وقال مورينيو “سيتحتم علينا الدفاع بقوة ولكننا هنا من أجل الهجوم ، لا شك في ذلك.”

وعن حالة لاعبي الريال الذي حقق خلال الايام القليلة الماضية انتصارين متتاليين على غريمه التقليدي برشلونة في بطولتي الكاس والدوري في أسبانيا ، قال مورينيو “الجميع لائق للمشاركة باستثناء إيكر كاسياس. المعنويات عالية ، والمباراة ليست الآن لذلك يجب أن ننتظر حتى الغد.”

كووورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..