إرجاء محاكمة النظامي المتهم بقتل خريجة جامعة النيلين

الخرطوم: مي :

عقدت محكمة جنايات الخرطوم شمال برئاسة مولانا عصمت سليمان حسن أمس الاول أولى جلسات محاكمة النظامي المتهم بقتل خريجة كلية الحاسوب بجامعة النيلين بالخرطوم سوزان علي بابكر رمياً بالرصاص أثناء جلوسها برفقة صديقتها بالقرب من إحدى بائعات الشاي بشارع علي عبد اللطيف بالخرطوم في مطلع فبراير الماضي، وأرجأت المحكمة بدء محاكمة المتهم لجلسة الحادي عشر من مارس الجاري حتى يتمكن المتهم من انتداب محامي للدفاع عنه. وشهدت المحكمة أمس إجراءات أمنية مشددة وحضور كثيف من قبل أسرة المجني عليها والمتهم.. وتعود تفاصيل القضية إلى أن المتهم كان على علاقة عاطفية بالمجني عليها وتقدم للزواج منها حسب ما رشح إلا أن طلبه قوبل بالرفض من والد القتيلة مما جعل المتهم يقتل المجني عليها بإطلاقه عدد «3» رصاصات على القتيلة من مسدس كان يحمله وحاول الانتحار عقب ارتكابه للحادث.

اخر لحظة

تعليق واحد

  1. زمان وقت قلنا الزول دا على علاقة بهذه البنت وكان ينوي الزواج منها واهلها رفضوا، تعرضنا لهجوم عنيف من السادة المعلقين ورمونا بكل كبيرة، بل إن واحدة منهم كادت تتهمنا بالكفر، وها قد بانت الحقيقة شن قولك يا بت أبو زيد؟؟؟؟

  2. غايتو الحب العرفناه مافيه عنف مثل هذا الحبيب بتتمنى ليه السعادة حتى لو مع غيرك لكن ان تطفى شعلة الحياة فى قلبه فهذا غريب جدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى