الإصابة تحرم ريال مدريد من دي ماريا

EFE ©

تأكد غياب الجناح الأيمن لفريق ريال مدريد، الأرجنتيني أنخل دي ماريا، عن الملاعب لمدة أسبوعين، على خلفية الإصابة العضلية التي عانى منها خلال لقاء مانشستر يونايتد بإياب دور ال16 بدوري أبطال أوروبا، في ملعب أولد ترافورد، ليضطر إلى مغادرة الملعب بعد قليل من انطلاق الشوط الثاني.

وجاءت إصابة دي ماريا بساقه اليسرى في توقيت مناسب للكتيبة الإسبانية بقيادة المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو، حيث سيستريح الفريق لنحو شهر من التشامبيونز، وسيخوض فقط خلال الفترة القادمة مباراة كل أسبوع في الليجا، أمام سيلتا ومايوركا، حيث سيغيب الأرجنتيني.

وحال عدم ظهور مشاكل إضافية لدي ماريا، فقد يكون مستعدا للمشاركة في لقاء ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، الذي سيقام احد يومي 2 او 3 أبريل المقبل.

وأحيا النادي الملكي آماله في المنافسة على البطولات الثلاث الكبرى هذا الموسم بعد إقصائه غريمه برشلونة من قبل نهائي كأس الملك بالفوز عليه 1-3، رغم التعادل 1-1 في سانتياجو برنابيو ذهابا، قبل الفوز من جديد على الفريق الكتالوني متصدر الليجا 2-1 ليقلص الفارق معه إلى 13 نقطة، وأخيرا التأهل لربع نهائي دوري الأبطال بالفوز على المانيو 1-2 إيابا رغم التعادل الإيجابي في مدريد 1-1.

زر الذهاب إلى الأعلى