ارشيف- أخبار السودان

فضيحة دستورية بولاية الجزيرة

مدنى ? حسن محمد عبد الرحمن
فى تصرف غير دستورى وخارق لبرتكول العمل قام ثلاثة دستوريين بولاية الجزيرة بفتح مكتب احد الصحف اليومية بمدنى ليكون مقرا لمراسل الصحيفة وكان ذلك فى يوم الاحد الموافق 3/3/2013م وفى تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا اى خلال ساعات العمل الرسمية حيث قام بقص الشريط التقليدى وزير مالية الجزيرة صديق الطيب والذى له شرف الافتتاح فى حين ان وزارته تعانى من ازمة مالية طاحنة جعلته يفشل فى تكملة مرتبات العامليين بالولاية والتى تم صرفها ناقصة وخالية من منحة الرئيس فى ذلك الوقت ومن بين الحضور ايضا وزيرة التربية والتعليم التى تحدثت قائله انها قامت بتاجيل اجتماع يخص التحضير لامتحان مرحلة الاساس حتى تتمكن من حضور ذلك الافتتاح وبهذا التصرف تؤكد ادمان فشلها وحضر ايضا السيد معتمد محلية الكامليين الذى قطع 90 كيلوا بعربة الدولة وعلى حساب شعب ولاية الجزيرة حيث تعانى محليته من نقص وتردى الخدمات كما كان من ضمن الحضور مدير شرطة الولاية وعدد من قيادات الولاية .
واستنكر قيادى بالخدمة المدنية هذا التصرف ووصفه بانه عمل مشين وخارقا للقوانيين التى تنظم عمل الدستوريين وان ذلك الوقت ملك لخدمة انسان الجزيرة وان افتتاح مكتب لصحيفة ما ليست من ضمن مسؤليات اولئك الدستوريين مما يؤكد ان هذا العمل وراءه عدة علامات استفهام حيث يؤكد ذلك الحديث فى المدينة عن العلاقة بين المسؤليين وذلك الشخص .

تعليق واحد

  1. شر البلية ما يضحك
    الجزيرة تنتظر منك شنو ؟
    وانت الجريت وراء المنصب بعد تركك للإغتراب بالسعودية
    بس تكون وزير
    وكل دافعك في زاك منظم اخوان قديم يا صديق الطيب وأخوك شهيد
    أخوك كان صادق وقدم
    لكن انت بلاشك غير ذلك

  2. المشكله شنو فى كده ؟ إفتتاح مكتب لصحيفه عمل يعلى من شأن الشغل الإعلامى حيثما تم . هم فى النهايه لم يقصوا شريط إفتتاح ( أندايه ) أو ( بار) فما هى الفضيحه الدستوريه هنا ؟ إطلاق العنان للغرائز والغيره المهنيه والمكايدات عمل أوصل إعلامنا للحضيض ومثل هذه الكتابات تفقد معانى الإتهامات التى فى غير موضعها جدواها ومعناها الأصلى أنا كاتب صحفى ويسعدنى للغاية الإنحياز هنا لقبيلة الإعلام وكنت أتمنى لو قام بذلك العمل السيد والى الولايه شخصياً أو حتى الأخ رئيس الجمهوريه والتحية لقيادات العمل الدستورى فى ولاية الجزيره لإستقطاع زمن مقدر من أوقات دوامهم والقيام بهذا العمل المشرف والذى تعده بمثابة إحترام للصحافه على الأخوه الصحفيين أو حتى المتعاونين فى هذا المجال توخى الحيطه والحذر فيما يسوقونه من إتهامات لا تمت للواقع أو القانون بصله وبكل صراحه هذا عمل غير مهنى إطلاقاً ولايمت لأبجديات الصحافه والإعلام بصله ولو ترك الحبل على القارب ليكتب كل من هب ودب فهذه هى النتيجه السيئه لذلك .

  3. بلا لمة المشروع الحضاري كلو فضائح كذب +نفاق +تدليس +سرقة +قمع +تعذيب +تضليل +تجويع +تشريد +تقتيل + كنكتشة علي الفاضي والمص بالظاهر علي عينك ياتاجر والماعاجبو عشان احسن يتخارج وياحليل ناس الرقابة الدستورية ما بيظهروا الا عند استلام الظروف ليكون الله في عون شعب بلادي ؟. مسمار اخير للابالسة انا لن اعيش مشردا انا لن اظل مقيدا انا لي غدا وغدا ساصبح ثائرا متمردا ثورة الغبش التعاني قادمة لا محالة وان طال الصبر إإإإإإإإإإإإ حليلك ياعازة الخانوك ما رجال شوية ابناء حرمة ؟

  4. ااااااخ يامرارتي ماتنفقعي………..

    نقلا عن السوداني

    “نافع: الإنقاذ ما زالت قادرة على تقديم الكثير للمواطن لصبره عليها
    الخرطوم : الهضيبي يس
    قال مساعد رئيس الجمهورية د.نافع علي نافع إن حكومة الانقاذ ما زالت قادرة على تقديم الكثير للمواطن السوداني ورد الدين له جراء صبره عليها، مشيراً إلى أن السودان يمتلك من القدرات والطاقات والموارد ما يؤهله لقيادة القارة الافريقية والاقليم، مؤكداً لدى تدشينه الوثبة الرياضية لمنطقة العيلفون بمحلية شرق النيل أمس أن ما يمر به السودان من أزمات وظروف وصفها بالاستثنائية لن يقلل من عزيمة الدولة والمواطن، مشيرا إلى أن البلاد اذا استخدمت مواردها وطاقاتها في مقدورها إحداث تحول سيكون بمثابة علامة من علامات القرن الافريقي.
    وأضاف نافع أن ما شهدته بعض الدول الافريقية والعربية التي اندلعت فيها ثورات الربيع العربي ليس بعيدا عن منتوجهم الفكري والسياسي الداعي إلى التحرر وفك قيد كل مظلوم، ودعا الشعب السوداني إلى توحيد صفه والالتفات إلى قضاياه بعيدا عن الخلافات والصراعات التي خلفت الحرب في مناطق مختلفة من السودان”

  5. اللهم دمر واهلك وقطع اشلاء اى متقاعس واى خائن واى حرامى واى مسؤل بالدوله والمحليه واى جندى او شرطى اى شخص لم يقم بمهامه وتخازل وتقاعس واهمل ونهب حقوق الابرياء اللهم دمرهم
    اللهم قطعهمك اشلاء اللهم احرقهم بغضبكم هولائى مصاصى دماء الغلابه كروشهم تكبر ومناخيرهم تكبر ويتزوجون ثلاثه ورباعه ولهم بيوت ثلاثه واربعه ولهم حسابات خارجيه وداخليه
    يا الله اننا نشتكى اليك من الفاشلين والمتقاعسين والمهملين والنصابين والدجالين من الخونه والفاسدين
    يا الله نسالك كل اسم سميته به نفسم او استثرت به فى علم الغيب عندك يا واحد يا احد يا فرد يا صمد
    ان تنزل غضبك وسخط على كل الحراميه الفاسدين بالسودان اللهم احرقهم بنيرانك اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك وغضبك
    شعب السودان المظلوم المغلوب دمرته شرزمه المؤتمر الوطنى باعوا المؤسسات باعوا المستشفيات باعو كل الساحات باعو عقارات السودان الخارجيه والداخليه باعو السكه حديد باعو خط هيثروا باعو المطار باعو الموانى البحريه باعو كل شئ باعوها من دقنه وافتله يعنمى البائع والمشترى واحد غير العمولات والاكراميات اللهم دمرهم اللهم دمرهم احرقهم بنيرانك اجلآ اجلآ اجلآ اجلآ اجلآ
    اللهم ارفع الظلم عن المظلومين بالسودان يارب العالمين

  6. والله يا حليل الجزيرة الكان بتأكل كل ناس السودان . وين مشروع الجزيرة عماد اقتصاد السودان ربي أنزل عليهم سخطك واذقهم عذابك في الدنيا قبل الآخرة يارب العالمين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..