من ينقذ الكيزان من الابادة الجماعية؟

تلك سنة الله في الارض وعدالة السماء ، وكما تدين تدان .
يقول المثل { فورة البرمة للجعان قاسية } .
بعد أن تحول غالبية الشعب السوداني إلى فقراء وجوعى وهم ينظرون إلي ثرواتهم تنهب ، وصاروا مرضى يموتون بسبب غلاء العلاج وانعدامه ، والتلاعب بأموال الدواء وإرتفاع إسعاره ، وأستفحل الغلاء الذى ضرب الأسواق والسلع الرئيسية وتدهور دخل المواطن بفعل التضخم والفساد ونهب البنوك وأموال الدولة والشعب .

هل نسي الكيزان من قتلوهم بالتعذيب ومن قتلوا في المظاهرات والاغتيالات والاعدامات الظالمة ؟
كم من الاسر والنساء يتحسرن للاغتصابات الفردية والجماعية وينتظرن يوم الثأر المبارك ؟

إستعدوا أيها اللصوص القتلة والمفسدون لمواجهة ما كسبت يداكم ولن تفيدكم الامول ولا أجهزة الأمن ولا الحلفاء فالأمر واقع لا محال أنه يوم القصاص العادل .

أما أهل دارفور وجبال النوبة فلن ينتقموا بأرتكاب إبادة جماعية مضادة ضد الكيزان لما تعرضوا له من جرائم مشهودة دوليا ، وإنما يعزفون الموسيقى ويضربون النقارة وهم يشاهدون الشعب السوداني في الوسط والشمال يفعلون في الكيزان ما أمر الله سبحانه تعالى به أن يفعل من قصاص عادل وتقطيع من خلاف وصلبهم في الشوارع بعد قطع ألسنتهم جزاءا ربانيا بما فعلوا وما سعوا من فساد في الأرض .

نعم . المظلومون والجوعى لم ولن ينتظروا إكتمال بناء لجان المقاومة في الاحياء لكي ينتفضوا ويسقطوا الحكومة والنظام ، ولن ينتظروا خطة اقليمية أو دولية للانتقال السلمي خوفا على مصالحهم الاقتصادية والأمنية لأن الجمرة تحرق الواطيها وتعامل الشعب المباشر الحاسم مع هؤلاء الفاسدين القتلة هو الطريق الصحيح للوحدة الوطنية وللأرادة الوطنية المستقلة .

الشعب السوداني عمره لا يعرف الجبن والخنوع والخضوع للظالم و تاريخه يشهد بطولات الأنتقام وإستئصال الظالم ، ولن يرضى بالحلول الوسط ولا بأفعال المخنثين ، انتهى عهد الهتافات والشعارات والنمور المزيفة وحان وقت البطولات الحقيقية التي تصنعها الشعوب المقهورة .

المواطن فات حبل الصبر ولن تصف حقيقة معاناته بيانات المعارضة ولا تقارير المنظمات الدولية وسبب تأخره من التحرك لأخذ حقه بيده هو الرسائل السالبة والوعود الزائفة الصادرة من المخذلين والآمال الدولية والاقليمية المغروضة والتي لن تحقق شئا . فما بات للمواطن شئ يخسره وهو ميت في كل الاحوال ولن يموت إلا أن ينتصر لكرامته بإستئصال السرطان وحرق السوس مهما كلفه الأمر .

[email][email protected][/email]

تعليق واحد

  1. من خشمك ولباب السماء. والله يكون يوم المنى. يرونه بعيدا ونراه قريبا. اليس الصبح بقريب؟ نسأل الله ان يعجل بالفرج ويرينا في الكيزان يوما عبوسا قمطريرا ودمت استاذ حافظ.

  2. غايتو بعرف واحدين قريبين من رؤوس كبيره منتظرين الساعه دي
    كانزين الدهب والاموال والاثاثات وكتير جدا البقلعوهو دا لو ما حصل اغتصاب لرجالهم قبل نسوانهم

  3. إقتباس:
    “الشعب السوداني عمره لا يعرف الجبن والخنوع والخضوع للظالم و تاريخه يشهد بطولات الأنتقام وإستئصال الظالم ، ولن يرضى بالحلول الوسط ولا بأفعال المخنثين ، انتهى عهد الهتافات والشعارات والنمور المزيفة وحان وقت البطولات الحقيقية التي تصنعها الشعوب المقهورة”.. السوداني… نهاية الإقتباس.
    التعليق:
    اذا كان الشعب السوداني كما وصفته،، فلماذا عجز عن ازاحة أسوأ نظام في تأريخه جثم على صدره وركب على ظهره لمدة ثلاثين سنة؟؟

  4. دا سؤال غريب! قال مين ينقذ الكيزان من ايه ” الاباده الجماعيه؟”! اولا كدا حدد حرف الجيم دا عليهو نصبه ولآ كَسره”
    ياخى انت نسيت “المخلّص”.. اللى قال عاوز يشوف ليهو طريقه يخارج بيها الحكومه من ورطاتا اذا ربّنا هداها” ونسيت انه داير ليهم النزول الناعم” ومظاهراتكم اصبح شعاراتها “”سلميه سلنيه” و قال مستعد يقاتل من يحاول اسقاط النظام بالقوّه..
    يا راااجل .. بااالفت لو تكون نسيت دا كووللو!

  5. ليوقد كل منا شمعة بدﻻ عن لعن الظﻼم !
    أنسخ هذا وأرسله الى دائرة معارفك في الواتساب
    وأسالهم أن يمرروها لمعارفهم ? وهكذا ?
    ???????????????????
    1. العصيان المدني المفتوح حتى سقوط النظام هو الحل

    2. على المغتربين دعم العصيان ماديا بسلاح سوداني أصيل هو ” النفير ” ، وذلك بتوفير الضروريات الحياتية 1‏) للأسرة الممتدة و 2 ‏) لغير المقتدرين في الحي الذي يسكنونه . وللمقتدرين جدا منهم التبرع في صندوق قومي لتمويل العصيان المدني.

    3. على كل أحزاب وقوى المعارضة الشريفة أصدار بيانات تتعهد فيها بان كل من يتم فصله بسبب مشاركته في عصيان السودان المدني المفتوح ستتم أعادته الى منصبه بأثر رجعي بمجرد سقوط نظام النازية المتأسلمة .

    4. يجب أن نفعل كلنا كل ما نستطيع لهزيمة ذريعة ورهان النظام الذي يقول :” ديل عمرهم ما حيثوروا ﻻنهم خايفين من الرفد وقطع الرزق والجوع العطش والفلس !”

    5. اﻷجدى للمبادرين بالمحاولة تلو اﻷخرى لتوحيد العمل المعارض اﻹنضمام الى مبادرات سابقة اكثر إحتوائية، آخرها ما ورد بتفصيل في معرض المداخلات على مقال عبد الواحد محمد نور هذا في الراكوبة قبل أسبوع

    https://www.alrakoba.net/news-action-show-id-304648.htm

    تجد تحت المقال أدناه خطوات التنفيذ المحكم للعصيان.

    https://www.alrakoba.net/articles-action-show-id-89127.htm

  6. سنقطع ايدى وارجل اى كوز او كوزة ثم نغتصبهم نساءهم ورجالهم (هم اصلا مارجال ديل ناس شواذ) ونجلدهم مليون جلدة للكوز الواحد ونعتصب امو واخته وزوجته ونطردهم من بيوتهم ولانسمح لهم بالسفر خارج السودان ونصادر كل فلوسنا اللي عندهم
    اى كوز او كوزة لازم نجلد ونسجن امه وابوه (دا لو كان عندهم اباء وامهات لانهم شواذ اولاد حرام) لانهم لم يحسنو تربيته/ها
    ونجيب اى واحد اشتغل في محاكم التفتيش المسماة نظام عام دى من عساكر لضباظ لوكلاء نيابة (زى الشاذ حيمو) وقضاة من 1991م ولغاية الان نعتصبهم امام اهاليهم ونغتصب اهاليهم امامهم ونجلدهم كلهم ونقطع اياديهم وارجلهم كلها ونشنق من نريد منهم ونضع الباقي علي الخوازيق ونتركهم للكلاب تاكلهم
    اما ابناء وبنات الكيزان ديل نستعبدهم ونجلدهم كل يوم الف جلدة للكلب فيهم وبعدين نسجنهم لغاية للابد مايموتوا ويعفنو ويلحقوا اهاليهم في جهنم

  7. البقاء لله وحده كل منتظر يومه كان فرد أو جماعات اوكيان او حكومةواركانه
    فى النهاية اهم شي العدالة واستقلال القضاء كما كان في عصر الديمقراطية
    اي شخص او جماعات اوفرق او منطقة وجد ظلم فى اسوا عصر حكم السودان هو عصر الكيزان المهم ان يجهزوا الدلائل لاسترداد المال المنهوبة من الكيزان كان فرد او جماعات كل مجرم تاخز حقه من القوبة من الاعدام السجن المؤبد السجن والسجن المحدد والمصادرة الاموال العامة..؟…. بس الشعب ما يبالغ كثير عشان يسود العدل في ربوع السودان أهم شي كيفية اسقاط طواغيط الكيزان الاكلوا خيرات البلاد وخلوه عظم ….؟ ياشباب فكروا كيفية اسقاط النظام بخطط سلمية وزكية لا مفقد شباب كثيرة لانهم وقود الانتفاضة ولا نتحمل ضحايا أكثر لانهم أستعانوا بطائرات حربية روسيةفي قتل الشباب فى الربيع العربي وروسيا بقت سيدهم
    انا عند فكرة —- الانتفاضة تكون بقاء الناس بيوتهم :-
    لا مدارس
    لاجامعات
    لاعمل فى مرافق الدولة
    المهم النشاط تشل الا المستشفيات
    نرحب انضمام القوات النظامية الاعتصامفي بيوتهم
    التجار/ الحرفين/ البنوك/ ززززز وهكذ الي هروب النظام والله اكبر والعزة للوطن والعار لحكم الكيزان .

  8. من خشمك ولباب السماء. والله يكون يوم المنى. يرونه بعيدا ونراه قريبا. اليس الصبح بقريب؟ نسأل الله ان يعجل بالفرج ويرينا في الكيزان يوما عبوسا قمطريرا ودمت استاذ حافظ.

  9. غايتو بعرف واحدين قريبين من رؤوس كبيره منتظرين الساعه دي
    كانزين الدهب والاموال والاثاثات وكتير جدا البقلعوهو دا لو ما حصل اغتصاب لرجالهم قبل نسوانهم

  10. إقتباس:
    “الشعب السوداني عمره لا يعرف الجبن والخنوع والخضوع للظالم و تاريخه يشهد بطولات الأنتقام وإستئصال الظالم ، ولن يرضى بالحلول الوسط ولا بأفعال المخنثين ، انتهى عهد الهتافات والشعارات والنمور المزيفة وحان وقت البطولات الحقيقية التي تصنعها الشعوب المقهورة”.. السوداني… نهاية الإقتباس.
    التعليق:
    اذا كان الشعب السوداني كما وصفته،، فلماذا عجز عن ازاحة أسوأ نظام في تأريخه جثم على صدره وركب على ظهره لمدة ثلاثين سنة؟؟

  11. دا سؤال غريب! قال مين ينقذ الكيزان من ايه ” الاباده الجماعيه؟”! اولا كدا حدد حرف الجيم دا عليهو نصبه ولآ كَسره”
    ياخى انت نسيت “المخلّص”.. اللى قال عاوز يشوف ليهو طريقه يخارج بيها الحكومه من ورطاتا اذا ربّنا هداها” ونسيت انه داير ليهم النزول الناعم” ومظاهراتكم اصبح شعاراتها “”سلميه سلنيه” و قال مستعد يقاتل من يحاول اسقاط النظام بالقوّه..
    يا راااجل .. بااالفت لو تكون نسيت دا كووللو!

  12. ليوقد كل منا شمعة بدﻻ عن لعن الظﻼم !
    أنسخ هذا وأرسله الى دائرة معارفك في الواتساب
    وأسالهم أن يمرروها لمعارفهم ? وهكذا ?
    ???????????????????
    1. العصيان المدني المفتوح حتى سقوط النظام هو الحل

    2. على المغتربين دعم العصيان ماديا بسلاح سوداني أصيل هو ” النفير ” ، وذلك بتوفير الضروريات الحياتية 1‏) للأسرة الممتدة و 2 ‏) لغير المقتدرين في الحي الذي يسكنونه . وللمقتدرين جدا منهم التبرع في صندوق قومي لتمويل العصيان المدني.

    3. على كل أحزاب وقوى المعارضة الشريفة أصدار بيانات تتعهد فيها بان كل من يتم فصله بسبب مشاركته في عصيان السودان المدني المفتوح ستتم أعادته الى منصبه بأثر رجعي بمجرد سقوط نظام النازية المتأسلمة .

    4. يجب أن نفعل كلنا كل ما نستطيع لهزيمة ذريعة ورهان النظام الذي يقول :” ديل عمرهم ما حيثوروا ﻻنهم خايفين من الرفد وقطع الرزق والجوع العطش والفلس !”

    5. اﻷجدى للمبادرين بالمحاولة تلو اﻷخرى لتوحيد العمل المعارض اﻹنضمام الى مبادرات سابقة اكثر إحتوائية، آخرها ما ورد بتفصيل في معرض المداخلات على مقال عبد الواحد محمد نور هذا في الراكوبة قبل أسبوع

    https://www.alrakoba.net/news-action-show-id-304648.htm

    تجد تحت المقال أدناه خطوات التنفيذ المحكم للعصيان.

    https://www.alrakoba.net/articles-action-show-id-89127.htm

  13. سنقطع ايدى وارجل اى كوز او كوزة ثم نغتصبهم نساءهم ورجالهم (هم اصلا مارجال ديل ناس شواذ) ونجلدهم مليون جلدة للكوز الواحد ونعتصب امو واخته وزوجته ونطردهم من بيوتهم ولانسمح لهم بالسفر خارج السودان ونصادر كل فلوسنا اللي عندهم
    اى كوز او كوزة لازم نجلد ونسجن امه وابوه (دا لو كان عندهم اباء وامهات لانهم شواذ اولاد حرام) لانهم لم يحسنو تربيته/ها
    ونجيب اى واحد اشتغل في محاكم التفتيش المسماة نظام عام دى من عساكر لضباظ لوكلاء نيابة (زى الشاذ حيمو) وقضاة من 1991م ولغاية الان نعتصبهم امام اهاليهم ونغتصب اهاليهم امامهم ونجلدهم كلهم ونقطع اياديهم وارجلهم كلها ونشنق من نريد منهم ونضع الباقي علي الخوازيق ونتركهم للكلاب تاكلهم
    اما ابناء وبنات الكيزان ديل نستعبدهم ونجلدهم كل يوم الف جلدة للكلب فيهم وبعدين نسجنهم لغاية للابد مايموتوا ويعفنو ويلحقوا اهاليهم في جهنم

  14. البقاء لله وحده كل منتظر يومه كان فرد أو جماعات اوكيان او حكومةواركانه
    فى النهاية اهم شي العدالة واستقلال القضاء كما كان في عصر الديمقراطية
    اي شخص او جماعات اوفرق او منطقة وجد ظلم فى اسوا عصر حكم السودان هو عصر الكيزان المهم ان يجهزوا الدلائل لاسترداد المال المنهوبة من الكيزان كان فرد او جماعات كل مجرم تاخز حقه من القوبة من الاعدام السجن المؤبد السجن والسجن المحدد والمصادرة الاموال العامة..؟…. بس الشعب ما يبالغ كثير عشان يسود العدل في ربوع السودان أهم شي كيفية اسقاط طواغيط الكيزان الاكلوا خيرات البلاد وخلوه عظم ….؟ ياشباب فكروا كيفية اسقاط النظام بخطط سلمية وزكية لا مفقد شباب كثيرة لانهم وقود الانتفاضة ولا نتحمل ضحايا أكثر لانهم أستعانوا بطائرات حربية روسيةفي قتل الشباب فى الربيع العربي وروسيا بقت سيدهم
    انا عند فكرة —- الانتفاضة تكون بقاء الناس بيوتهم :-
    لا مدارس
    لاجامعات
    لاعمل فى مرافق الدولة
    المهم النشاط تشل الا المستشفيات
    نرحب انضمام القوات النظامية الاعتصامفي بيوتهم
    التجار/ الحرفين/ البنوك/ ززززز وهكذ الي هروب النظام والله اكبر والعزة للوطن والعار لحكم الكيزان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..