بعثة الهلال تعود من أبيدجان .. والفريق يستأنف تدريباته استعدادا للدوري

عادت بعثة فريق الهلال السوداني إلي الخرطوم فجر اليوم الاثنين، قادمة من العاصمة العاجية أبيدجان، بعد أن خسر الفريق مباراته أمام مضيفه سيوي اسبورت العاجي بنتيجة 1-4 في ذهاب الدور الأول من دوري أبطال إفريقيا.

ومنح الجهاز الفني الذي يقوده المدرب الفرنسي ديجو جارزيتو اللاعبين راحة اليوم علي أن يعودوا للتدريبات صباح الثلاثاء بملعبه بأم درمان.

ويستعد الفريق للمرحلة المقبلة والتي ستكون بدايتها بمباراة بالجولة الخامسة في الدوري السوداني الممتاز أمام فريق الاتحاد مدني يوم 27 مارس الجاري، وبعدها مباراة الإياب أمام فريق سيوي اسبورت العاجي التي حدد لها يوم الجمعة الخامس من ابريل المقبل بإستاده بأم درمان.

وينتظر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق عقب مباراة الاتحاد مدني في الدوري بأحد فنادق الخرطوم حتي موعد مباراة الإياب أمام الفريق العاجي.

كووورة

تعليق واحد

  1. مع حبي لنادي الهلال فاني اسألهم ونادي المريخ المصري عفوا السوداني! لماذا هذه الملطشة والمسخرة منذ اربعين سنة ومستمرة حتي اللحظة الهلال العظيم والمريخ العظيم ومعسكرات وتدريبات وجماهيرنا الهبل المتخلفين فعلا بكل اسف وين رايحين ؟ والله ماشين نشوف تدريب الفريق استعدادالأي كاس من كؤوس القارة وبعدين سفر ومصاريف من جيوب الشعب المسكين ويروحوا برة وتعال شوف هزائم منكرة وفضائح ونتائج مسخرة تعلن بالصوت العالي انه لا توجد كرة قدم في السودان وانهم فالحين فقط مع بعضهم لأن مستواهم واحد وهي كورة دافوري فقط ويعني هذه من عناوين اندثار الدولة والهوية والضمير ومن العجائب انهم يعجبهم الحال ويشعرون انهم اسياد العالم في الكورة وفي غيرها مهازل والله

  2. الجاين ليها شنو يا وهم يا مرض مفروض يرموكم بي توما هوك بي طياراتكم في البحــــر

  3. Al Hilal?s coach is 100% responsible for dramatic defeat last Saturday.
    What would have happened if you had played (4 ? 5 ? 1) or (4-1 -4 -1) instead of 3-4-3
    Sewe San Pedro played against Horoya in the first round. When they played away they were so defensive that they closed it and managed to leave Guinea with a draw 0/0.
    When Horoya played with Sewe San Pedro at home they (Sewe San Pedro) were so aggressive that they did not have mercy on Horoya, they beat Horoya 3/0. Had you watched them before you went to Ghana?
    Al HilaL is one on the world best 100 teams namely ranked/ positioned as 76th; this makes Al Hilal above thousands of teams in Europe and North and West Africa and the world.
    It is expected to drop between 15 to 20 positions and might even be ranked out of the best 100 teams.
    This reputation is not built by chance; it is a result of years of hard work, planned investment and hard efforts.
    The 8 reasons the coach gave of which most of them were applicable to AL Mirich, with score (2/1) away, in the same computation is not an excuse and do not justify the harsh defeat.
    I wonder what would you do in Omdurman in the coming April!

    مدرب الهلال هو 100٪ مسؤولة عن هزيمة يوم السبت الماضي.
    ماذا كان سيحدث لو كنت قد لعبت (4 – 5 – 1) أو (4-1 -1 -4) بدلا من 3-4-3
    لعبت Sewe سان بيدرو ضد Horoya في الجولة الأولى. عندما لعبت بعيدا كانوا دفاعية بحيث مغلقة وتمكنوا من الخروج بالتعادل غينيا 0/0.
    عندما لعبت Horoya مع Sewe سان بيدرو في المنزل انهم (Sewe سان بيدرو) كانواالعدوانية بحيث لم يرحم Horoya، Horoya 3/0. كنت قد شاهدت لهم قبل ذهبت إلى غانا؟
    الهلال هو واحد على فرق العالم وهي أفضل 100 المرتبة / 76 ووضع، وهذا يجعل الهلال أعلاه الآلاف من الفرق في أوروبا وشمال وغرب أفريقيا والعالم.
    ومن المتوقع أن تنخفض بين 15 إلى 20 وظيفة، وربما حتى يكون في المرتبة من أفضل الفرق 100.
    لا تبنى هذه السمعة عن طريق الصدفة، بل هو نتيجة لسنوات من العمل الشاق، والتخطيط والاستثمار الجهود الشاقة.
    (8) والأسباب التي أعطت المدرب معظمهم من تنطبق على Mirich AL، مع نقاط (2/1) بعيدا، في حساب نفسه ليس عذرا ولا تبرير الهزيمة القاسية.
    وأتساءل ما يمكن أن تفعله في أم درمان في أبريل المقبل!

  4. الذى يغيظ و بحرق الواحد اسلوب و تغطية احداث الميارة والكتاية عنها وهزا يعكس ثقافه الذين يكتبوا عن الاحداث الرياضيه و قلة الفهم عند رؤسائهم للسرد الصحفي مع انه يكفى نظرة صغيرة الي الصحف الرياضية فى دول الجوار وكيف يكتبون عن المباريات

  5. ارجعوا لاتحاد مدنى والدورى المحلى واهزموهم بالاربعة والخمسة وعيشوا فى الحلم – واياكم والخروج

    من السودان لانكم فضحتونا ومستواكم اصبح مكشوف ومذرى —

    خلوا البطولات الخرجية لاصحابها ومالكم ومال المنافسات القارية — خاصة بعد ترك (سيدا) فريقكم

    التعبان —- شايفين اسياد البلد واصحاب الكاسات المحمولة جوا عملوا شنو؟؟ فارق هدف خارج

    الارض – دى النتائج – اخجلوا على حالكم وشوفوا ليكم محترفين زى الناس بعد فشلهم فى اول اختبار

  6. ما بتخجلوا والله مكانكم يخموكم بعربات ذات دفع رباعي ويرموكم في خور اربعات ورياخ الخماسين تدفنكم شرطوا عينا

  7. اذا نظرنا للمبارتين بحياديه تامه نجد ان المريخ افضل بكثير من الهلال وذلك لسبب واحد وهو ان كل اللذين شاركو في المباراه الافريقيه الاخير كانو من غير المحترفين عدا باسكال وكلتشي في الخمس دقائق الاخيره اضف الي ذلك انهم كانو صغار السن ولهم مستقبل واعد

  8. ياخي دا اسمو سيو سيو لمى فيكم ردمكم بأربعات من قولة تيت … طيب لو لمى فيكم الديك ابو السواسيو والكتاكيت الديك الكنغولي مازيمبي او التونسي الترجي او المصري الاهلي …… برضو تقول لي بويا وكايا ولقويا ….. طيروا يرحمكم الله انتوا ما ناسا وما قدر الشغلة دي … شوفوا ناس اهلي عطبرة ومريخ الفاشر وموردة ام ضوءً بان وهلال كاب الجداد واهلي تمبول اغلبوهم عشان تفرحوا وتنسوا وتجوا السنة الجاية تمثلونا تااااااني ويلم فيكم زرزور افريقي وإتسلى بيكم الشمس فوق … وإتمرمطي … ههههههههههههههههه قال شنو اتسلقنا جبال الحبشة والمعسكر كان ناجح

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..