على خلفية فضيحته الجديدة مع شابة مغربية جميلة..برلوسكوني: الأفضل أن تكون مولعاً بالنساء على أن تكون مثلي الجنس

أ.ف ب – روما:

أعلن رئيس الحكومة الإيطالية سيلفيو برلوسكوني اليوم، إثر أنباء عن تورطه في فضيحة جديدة مع شابة مغربية جميلة: "أنه من الأفضل أن تكون مولعاً بالنساء على أن تكون مثلي الجنس".

وقال خلال افتتاحه معرض سيارات في ضواحي ميلانو شمالي إيطاليا: "أعمل بشكل دائم بوتيرة مهلكة، وإذا حصل وتطلعت إلى النساء الجميلات بين الفينة والأخرى، أجد أنه من الأفضل أن تكون مولعاً بالنساء الجميلات على أن تكون مثلي الجنس".

وكانت صحف قد نقلت معلومات عن إقامة برلوسكوني حفلات في منزله في اركور قرب ميلانو بحضور نساء شابات تلقين 5000 يورو لقاء الليلة.

والأدهى من كل ذلك أن برلوسكوني قد يكون اتصل، بحسب المعلومات الصحافية، بمركز الشرطة في ميلانو في مايو الماضي طالباً إطلاق سراح إحدى هؤلاء الشابات، وهي شابة مغربية تدعى "روبي" متهمة بالسرقة كانت قد احتفلت بعيد ميلادها الثامن عشر في الثاني من نوفمبر. وقد تصدرت هذه المعلومات منذ أيام عدة الصفحات الأولى للصحف التي أطلقت عليها اسم "روبي غيت".

وكرر برلوسكوني الثلاثاء القول إنه تصرف بهذه الطريقة على سبيل التضامن مع الفتاة المغربية، في حين إن المعارضة اليسارية ترى أنه أساء استخدام سلطته، ودعته إلى الاستقالة.

وتابع برلوسكوني: "سترون في نهاية هذه التحقيقات أن ما حصل لم يكن أكثر من بادرة تضامن، كنت سأشعر بالخجل لو لم أقم بذلك، وسأقوم به على الدوام؛ لأن هذا جزء من شخصيتي".

وسارعت جمعية الدفاع عن حقوق مثليي الجنس في إيطاليا "ارتسيغاي" إلى مهاجمة برلوسكوني معتبرة كلامه "ملاحظة مجانية وفظة تشكل إهانة ليس للأشخاص مثليي الجنس فحسب، بل أيضاً للنساء".

وعلق القاضي السابق المعروف بمكافحته للفساد انطونيو دي بييترو رئيس تنظيم "إيطاليا القيم" على كلام برلوسكوني بالقول إن الأخير "لا يزال يعيش في العصر الحجري، لا، بل أسوأ من ذلك، في عصر التمييزات العنصرية والجنسية والعرقية والدينية".

ومن جهته قال باولو فيريرو الزعيم الشيوعي والوزير السابق في حكومة رومانو برودي اليسارية: "بدلاً من هذا الكلام الذكوري من الأفضل لبرلوسكوني أن يقدم استقالته، وأن يذهب ليتعالج".

وسبق أن كرر برلوسكوني أمام معارضيه أن "الحكومة تملك الأكثرية، وسنمضي قدماً حتى نهاية الولاية التشريعية عام 2013".

وكان برلوسكوني (74 سنة) صرح قبل ثلاثة أيام للصحافيين رداً على سؤال حول فضيحة "روبي غيت" على هامش أعمال المجلس الأوروبي في بروكسل: "أنا شخص سعيد أعشق الحياة وأحب النساء".

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..