أجويرو يبعث برسالة لمواطنه : تشجع يا ماسكيرانو .. أنت أسد وستتعافى سريعا

EFE ©

بعث اللاعب الأرجنتيني سرخيو أجويرو، مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم الأربعاء برسالة تشجيع لمواطنه مدافع برشلونة، خافيير ماسكيرانو، الذي تعرض لإصابة ستبعده عن الملاعب لستة أسابيع.

وابدى أجويرو (24 عاما) دعمه لزميله في المنتخب الارجنتيني في تغريدة بثها على حسابه على موقع (تويتر)، قال فيها: “تشجع يا ماسكيرانو. إنك أسد وستتعافى سريعا”.

وغادر ماسكيرانو ملعب حديقة الأمراء الليلة الماضية اضطراريا بعد إصابته اثر اصطدام بزميله جوردي ألبا، خلال الدقائق الاخيرة من مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال أوروبا، والتي انتهت بالتعادل 2-2.

وأعلن الفريق الكتالوني اليوم ان المدافع الأرجنتيني (28 عاما) أصيب بتمزق في الرباط الجانبي الداخلي للركبة، ما سيضطره للابتعاد عن اللعب لستة أسابيع.

ولم يكن ماسكيرانو لاعب البرسا الوحيد الذي غادر ملعب الفريق الفرنسي أمس مصابا، فقد أصيب المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في عضلة الفخذ الأيمن، ما منعه من المشاركة في الشوط الثاني من المباراة، وقد يغيب ثلاثة أسابيع عن الملاعب.

وكانت آخر مباريات المنتخب الارجنتيني التي جمعت بين ماسكيرانو وأجويرو قد أقيمت في أكتوبر الماضي أمام نظيره التشيلي في إطار التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم بالبرازيل 2014.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..