معاودة محاكمة أحمد الصادق ومدير أعماله بمحكمة أم درمان ..!!

عاودت محكمة أم درمان المدنية أنعقاد جلساتها في قضية الفنان الشاب أحمد الصادق ومدير أعماله فتح الرحمن التي أقامها ضدهما الشاكي دفع الله السيد محمود يتهمهما الفنان الشاب بتسليم أموال منه مقابل إحياء حفل زفاف ، إلا أنه لم يف بالتزامه بمدينة ود مدني .
وأصدر القاضي مولانا الفاتح بابكر تحديد يوم الخميس الثامن عشر من شهر أبريل الحالي موعدا للجلسة القادمة لسماع إفادات الشهود وذلك بعد أن تم تأجيل الجلسة في الشهر الماضي نسبة لتغيب محامي الاتهام بسبب ظروفه الصحية .
يذكر أن الشاكي دفع الله السيد محمود كان قد تقدم بعريضة دعوى مدنية ضد الفنان الشاب أحمد الصادق ومدير أعماله عماد فتح الرحمن يتهمهما فيها بتسليم مبلغ 6 آلاف جنيه مقابل إحياء زفاف ابنه شقيقة ” العروس ” بمدينة ود مدني ولم يحضر لإحياء مناسبة الزفاف في اليوم المحدد ما ألحق به الضرر ماديا وأدبيا . وحددت محكمة ام درمان المدنية للنظر والفصل في القضية .

فنون

تعليق واحد

  1. السودان يحكموه اقزام والمعارضة اقزام والفنانين اقزام ولعيبة الكرة اقزام وكل من هب ودبا عندوا ود عمو او قريبو عمل ليه شركة ياكل منها لكن نقول صبرا آل ياسر الشعب المغلوب على امر دا حيزهل العالم قريبا

  2. اكتر حاجة بتعجبني في الراكوبة

    الصورة المرافقة للموضوع دايما بتكون معبرة اكتر من الموضوع

    العجب صور الريس

    في الصميم

  3. هسي انا قايلو عامل نظافه حبشي ..هو ده فنان يعني؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هذا زمانك يامهازل فامرحي..واقعنا متردي في كل شيء سياسه..رياضه ..فن..لنا الله ..

  4. ياجماعة في زمن الغلاء لا اعتقد أن مبلغ 6 ألف جنيه (6 مليون جنيه بالقديم) يعني أقل من ألف دولار . تستحق محكمة وقضية .

  5. أصبحنا بالله !!!!! في شنو ..؟؟؟؟
    انا شايف الود ده عامل كركبه …هو و بت أمدرمان …
    لكن عندما ينحدر الاقتصاد …تتأثر الحالة المجتمعية وتنحدر بقدر الأنحدار الذي يصيب الحياة المعيشية
    و ينعكس ذلك أيضاً على المستوى الأخلاقي و الثقافي والفني بشكل خاص …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق