كريستيانو رونالدو: الهدف 9 الدقيقة 9 المباراة 9

واصل هداف ريال مدريد بطل الدوري الاسباني لكرة القدم الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو صناعة التاريخ الخاص به في الموسم الحالي، وذلك بعدما سجل هدفه التاسع في دوري أبطال اوروبا أمام غلطة سراي الأربعاء في ذهاب الدور ربع النهائي في ستاد سنتياغو بيرنابيو.

وخاض رونالدو 9 مباريات في دوري الأبطال هذا الموسم فسجل 9 أهداف، وجاء هدفه الأخير في الدقيقة التاسعة للمباراة انتهت بفوز الفريق الملكي بنتيجة كبيرة بلغ قوامها 3 أهداف نظيفة.

وينسحب ما فعله رونالدو على بقية مسابقات الموسم الحالي، حيث سجل هدفين في مباراتي كأس السوبر الإسباني، و5 أهداف في 5 مباريات خاضها حتى الآن في كأس الملك بانتظار المباراة النهائية أمام اتلتيكو مدريد.

كما سجل رونالدو 28 هدفا في الدوري الاسباني، وهو الذي خاض 28 مباراة أيضا حتى الآن، حيث تغيب عن مباراة واحدة بسبب الإيقاف.

ويتبقى 8 مباريات في الدوري المحلي، كما أن تأهل ريال مدريد إلى نصف النهائي لدوري الأبطال أصبح شبه مضمون، غير أن التسجيل في مباراتي نصف النهائي، والنهائي إذا بلغه الفريق الملكي، لن يكون بالمهمة السهلة.

وفي حال تمكن رونالدو من التسجيل في مباريات الدوري المحلي ودوري الأبطال المتبقية ونهائي كأس الملك، فغنه سيكون قد حقق انجازا يصعب على أي لاعب آخر تحقيقه.
Eurosport –

زر الذهاب إلى الأعلى