باريس سان جيرمان يستعد لبرشلونة بثنائية لمينيز وإبرا في شباك رين بالدوري الفرنسي

© رويترز

عزز باريس سان جيرمان انفراده بصدارة دوري الدرجة الاولى الفرنسي لكرة القدم واستعاد فارق النقاط السبع الذي يتفوق به على اقرب ملاحقيه بفوزه خارج أرضه مساء السبت بهدفين دون مقابل على ستاد رين.

ورفع سان جيرمان رصيده بعد الفوز الى 64 نقطة قبل سبع مباريات من نهاية الموسم مقابل 57 نقطة لمرسيليا الثاني في الترتيب والذي فاز 1-صفر امس الجمعة على بوردو في مستهل مباريات هذه الجولة.

أحرز جيريمي مينيز هدف السبق للنادي الباريسي في الدقيقة 56 واضاف السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الهدف الثاني في الدقائق الاخيرة من زمن اللقاء.

وتوقف رصيد ستاد رين عند 42 نقطة يحتل بها المركز العاشر بين فرق البطولة العشرين.

وفي مباريات اخرى فاز نيس خارج ارضه على تولوز 4-3 ورفع رصيده الى 51 نقطة في المركز الرابع.

وفاز نانسي المهدد بالهبوط على ضيفه تروا فريق الذيل بهدف دون مقابل وتعادل سوشو في ملعبه مع اجاكسيو بدون اهداف.

وفاز مونبلييه حامل اللقب وصاحب المركز السابع (48 نقطة) على ضيفه فالنسيان 3-1. وفاز باستيا على ستاد بريست 4-صفر.

واراح سان جيرمان عددا من لاعبيه الاساسيين استعدادا للقاء برشلونة في مباراة العودة لدور الثمانية في دوري ابطال اوروبا في وقت لاحق من الاسبوع الجاري. وانتهى لقاء الذهاب 2-2 في العاصمة الفرنسية.

وبدأ لاعب الوسط خافيير باستوري ومواطنه الارجنتيني ايزيكيل لافيتسي والمدافع كريستوف جاليه ولاعب الوسط ديفيد بيكام المباراة على مقاعد البدلاء في حين لم يجلس البرازيلي تياجو سيلفا بين البدلاء من الاساس.

وقال مدافع سان جيرمان مامادو ساكو لقناة كاناس بلوس التلفزيونية بعد المباراة “كانت مباراة في غاية التعقيد.. الا اننا نملك عقلية الفوز.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق