فاران : أبرز ما أتذكره عن “الشامبيونز” هو هدف زيدان في مرمى ليفركوزن

EFE ©

أكد الفرنسي رافائيل فاران مدافع ريال مدريد الأسباني اليوم الأحد أن أبرز ما يتذكره من بطولة دوري أبطال أوروبا ، هو هدف الأسطورة الفرنسي زين الدين زيدان ، الذي أهدى البطولة التاسعة للنادي الملكي، موسم 2001-2002.

وأوضح اللاعب الشاب أن تلك اللحظة التي سدد فيها زيدان الكرة في مرمى باير ليفركوزن في النهائي، كانت الأبرز له في البطولة، بجانب عدد من الذكريات المتعلقة بها خلال الفترة التي قضاها في إحدى مدارس الكرة.

يذكر أن زيدان هو أول من رشح فاران (19 عاما) للعب في صفوف ريال مدريد وهو ما دفع البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق، إلى التعاقد معه والاعتماد عليه كأساسي في المباريات بعدما أثبت جدارته.

وقال اللاعب في تصريحات لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) قائلا “لم أكن أتوقع أن يطرق الريال بابي وأنا في لينس، ولكن الفضل يعود لزيزو ومورينيو”.

وأكد الشاب الفرنسي أن أهم الأسباب التي جعلته ينضج كرويا بشكل أسرع، هي ثقة اللاعبين والمدرب فيه منذ البداية، والدفع به في مباريات هامة خلال الموسم الجاري.

وعن فرص تأهل فريقه لنهائي دوري أبطال أوروبا عندما يواجه بروسيا دورتموند الألماني في نصف النهائي، أعرب اللاعب عن آماله في الوصول للنهائي، خاصة وأن المبارتين ستكونان بين فريقان يقدمان كرة قدم متشابهة.

زر الذهاب إلى الأعلى