الكوكي يستبعد العجب وهيثم مصطفي من صفوف المريخ في مواجهة الأهلي بالدوري السوداني

انتظم فريق الكرة بنادي المريخ السوداني في معسكره المغلق بفندق دانداس بالخرطوم عقب التجربة الودية الإعدادية التي خاضها الفريق بملعبه الأحد أمام فريق الجريف احد فرق الدرجة الأولى بالخرطوم ، وذلك استعدادا لمواجهة الأهلي عطبرة في الجولة العاشرة من الدورة الأولى للدوري الممتاز المحدد لها السابعة والنصف من مساء يوم غد الأربعاء بإستاد مدينة عطبرة ، وتقرر أن تغادر بعثة المريخ صباح الغد إلى مدينة عطبرة معقل الأهلي برئاسة عضو المجلس المستقيل حسن يوسف الكابتن محمد موسى مدير الكرة.

ومن المحتمل أن يدفع المدرب التونسي في لقاء الغد بعدد من اللاعبين الذين غابوا عن المقابلات السابقة على رأسهم المهاجم محمد موسى الذي سيلعب بجوار كلاتشي في الهجوم ومرتضى كبير في خط الوسط والكاميروني ماكسيم بجوار باسكال في الدفاع بعد المستوى الجيد الذي ظهر به في مباراة الجريف الودية ، فيما تم استبعاد قائد الفريق فيصل العجب والكابتن هيثم مصطفي من بعثة الفريق المغادرة إلي عطبرة وبالتالي من التشكيلة التي سيخوض بها لقاء الأهلي، الأول للإصابة والثاني بسبب وعكة صحية.

وعلى الصعيد الإداري ، من المتوقع ان يعلن وزير الشباب والرياضة بولاية الخرطوم وحسب تأكيداته المستمرة مجلس التسيير لإدارة نادي المريخ خلال اليومين القادمين بعد أن تواصلت بنجاح المشاورات والاتصالات مع الشخصيات التي رشحت للعمل الإداري بالمريخ وقد انحصرت المنافسة على قيادة اللجنة بين رئيس النادي المستقيل جمال الوالي والهادي بشرى وان كان الأول اظهر زهدا في المناصب مع إمكانية عودة محمد جعفر قريش وهمت وعادل ابوجريشة كأعضاء.

كووورة

تعليق واحد

  1. المهاجم الإسمه محمد موسى دهـ ليس له علاقة بكرة القدم …شاهدته في آخر 4 مباريات للمريخ لم يفتح الله عليه بتسديدة واحدة نحو المرمى …بالله عليكم من الذي سجل هذا اللاعب في كشوفات المريخ ؟؟؟؟ لماذا لا يستعين الجهاز الفني بلاعبي الشباب الذي أثبتوا أنهم خير من يمثل المريخ في الفترة القادمة بالنتائج التي حققوها فطوال 34 مباراة لم ينهزم هذا الفريق العملاق …لو كنت رئيساً لنادي المريخ لقمت بشطب كل أشباه اللاعبين الحاليين وتركت فقط الرباعي هيثم مصطفى وفيصل العجب وضفر ويس ودمجهم مع فريق الشباب حتى يستفيد من خبرتهم …وإتضح بما لايدع مجالاً للشك أن لاعبين أمثال بله جابر والزومة والباشا والسعودي ومحمد موسى وباسكال ومكسيم وباقي الشله فهؤلاء لايمكن أن يقدموا للمريخ أكثر مما قدموه وأصبحوا هم متلازمة الفشل الدائم في المريخ…

  2. لحوم مكسيم دا قاعد لحدي ما السنة إنتهت … ما لقى تألق إلا فى جثث الجريف … الله يكون في عنوكم … تألق قال.. تجبوا للواحد ضغط دم …..

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..