أخبار السودان

الصادق المهدي: العلمانيون في السودان كونوا الجبهة الثورية

الخرطوم ? طلال اسماعيل

قال رئيس حزب الأمة القومي “الصادق المهدي” في خطاب للقوى المصرية الحاكمة والمعارضة – إن غالبية الشعب السوداني يتطلع لحل يعتمد على القوة الناعمة، وحذر من تحركات الجبهة الثورية التي في جبهات القتال التي تزيد من حمامات الدم في البلاد، وأضاف الصادق في خطابه: (الفصائل السودانية ذات التوجه العلماني كونت الجبهة الثورية وهي التي تنشط الآن في جبهات الاقتتال في السودان وتحتل بعض المدن.
وتحرك الجبهة الثورية الراهن إذا فشل فإنه سوف يزيد من حمامات الدم في السودان، كذلك إذا نجح فإنه سوف يفتح باب استقطاب دموي إثني، و(إسلامي/علماني) يدمر السودان، إن استمرار النظام بسياساته الحالية لم يعد ممكناً، بل سوف يزيد من تفكيك البلاد وحجم التدخل الخارجي في شؤونها).

المجهر

تعليق واحد

  1. علمانيون يا ماسوني إنت وصهركم ماسونيون ومتأكدون من ارتباطكم الوثيق بالمحفل الماسوني ومرتشي وبائع زمته للانقاذ مثلك يخرص ولا يتفوه بكلمه وغدا لناظره قريب والله التصفيات الجسديه لن تطول الانقاذيين وحدهم بل ستطول كل منافق بائع لضميره ولاعب علي حبلين يأكل من فتات الانقاذ وولده مساعد للبشير اصبروا يا كلاب قد مضي زمان سيدي الامام والتمسح بغبار سيارته وشرب ماء وصوءه تبركا بل ستسحلون في شوارع ام درمان والخرطوم ساده ومرتشون الصبح موعدهم أليس الصبح بقريب !!!

  2. يعني الفجر الصادق كان كذب في كذب وتشتيت للكورة يا ابوكلام ،،، من يومك كوز وما يستغرب من كلامك الا الغفلان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى