دعوى قضائية ضد نشيد "كوستاريكا" الوطني للرجال

تعليق واحد

  1. صدرت اوامر من جهات خارجية قبل زيارة نافع لامريكا ولى عاوز يفهم فهم ؟؟؟؟الاخوان اكثر الاحزاب السودانية استجابة للضغوطات فى سبيل استمرار تسلطلها على شعبنا ، شعارنا دائما ( السودان ولا الاخوان).

  2. هذا يعنى بأن صلاح قوش قد رضخ لتهديدات العصابة الحاكمة وقام بتسليمهم الوثائق والمستندات التى بحوزته إليهم , او ربما خاف من تهديدات التصفية ..
    ————————————————————————————–
    الراكوبة
    05-19-2013

    صلاح قوش يرفض تسليم الملفات الأمنية لبعض قيادات حزبه ..ونظام البشير يهدد بإغتياله.

    صلاح قوش والمساومات مقابل الملفات
    دخلت حكومة المؤتمر الوطني في مساومات كبيرة مع صلاح قوش لاطلاق سراحه مقابل تسليمه الملفات التي ظل يحتفظ بها خارج السودان، حيث أفاد مصدر امني رفيع طلب عدم الكشف عن هويته ان الحكومة السودانية طلبت من صلاح قوش تسليم كل الملفات الأمنية لبعض قيادات النظام والتي ظل قوش يحتفظ بها في مكان ما خارج السودان مقابل اطلاق سراحه، وأضاف المصدر ان صلاح قوش رفض تسليم الملفات وأنكر من حيث المبدأ امتلاكه لأي ملف لأي من قيادات النظام وطلب تقديمه الى المحكمة، وكشف المصدر الأمني ان الجهات العليا في النظام قررت تصفية صلاح قوش وتم تكليف أحد ضباط جهاز الأمن للقيام بهذه المهمة.

    http://www.alrakoba.net/news-action-show-id-99052.htm

  3. والله يا عمر حميدة حيرتنا عديييييييييل ؟ من متين بقيت تدافع عن الكيزان الوسخين

    ما تقول أنا ما كوز , إنت ليك مدة مع قوش وحوش و بوش

    ليك يوم يا كلب

  4. عروشنا دى بتلعبو بيها سااااااى لكن بعد التحرير. حنرد. كل القروش. الاتنهبت من مال الشعب. من وداد بابكر حتى. اصغر كوز. يا كيزان. يا وهم ووداد دى بعد نسترد. المال. حنشوف. ليها. عريس

  5. ما زال المر يتحه ليكون اكثر غموضا من ذي قبل الشعب اصبح (متفرجي كرة قدم يتمايلون معها اينما اتجهت وليست لهم المقدرة في توجيهها الانقاذيين هم داخل الميدان منهم من يجيد اللعب ومنهم من لم يجيده لكنه يضرب من الخلف وكلهم غلف)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..