(المذيعات الجُدد) في القنوات الفضائية… رحلة تحقيق الذات…وهواجس ضعف القدرات.!

استطاعت عدد من القنوات الفضائية من ضم بعض الوجوه الجديدة لشاشاتها، بينما عملت أخريات على تدعيم طاقمها الاساسي بمقدمات برامج من قنوات أخرى، في تنقل يهدف الى تقديم الافضل للمشاهد.
قناة النيل الازرق إستطاعت خلال الفترة الماضية استيعاب عدد من المذيعات وجدت من بينهن أسماء النعيم ونعمة قبول المشاهدين برغم عدد من الملاحظات حول اداء نعمة والغياب المثير لاسماء ، بينما لا تزال المذيعة شيماء (قيد الانتظار والتقييم) وذلك ببقائها حتى هذه اللحظة مذيعة للربط مابين الفقرات والاحتفاليات المختلفة.
قناة امدرمان وبحسب الاخبار استطاعت أن تكسب المذيعة عفراء فتح الرحمن وهي صفقة موفقة جداً للقناة، فعفراء مذيعة صاحبة اطلالة مميزة ونالت قبول الكثير من المشاهدين منذ ظهورها الى جانب امتلاكها للثقافة الواسعة والموهبة الشعرية.
أما قناة الشروق فقد قامت بإجراء معاينات لعدد كبير من المذيعات اختارت من بينهن ثلاث هن غفران معتصم ولينا وتمنى منتصر، وتجربتي لينا وتمنى لاتزال في طور التقييم المبدئي، اما غفران فربما كانت لها خبرات سابقة بعملها في عدد من القنوات الفضائية، لكن وبرغم ذلك يرى البعض انها تحتاج للكثير من النصح والارشاد والاطلاع.

السوداني

تعليق واحد

  1. ياخوان الملاحظ ان معظم مذيعات القنوات التلفزيونية السودانية من صاحبات البشرة الفاتحة.
    يعني اي واحدة لونا ما فاتح ما تعشم.
    و انا بقول اخواتنا المسكينات ديل مالن بارطات وشوشن.
    المشكلة اي واحد يحاول يكلم في الموضوع دا بيقول عليهو عنصري.

  2. ,
    للمذيعة عفراء إطلالة متميزة وغير مسبوقة بالفعل ، وقد بدأت بداية موفقة كمذيعة جريئة وذات حضور أخاذ ، وقد شدت المشاهد بلقاءاتها النارية والنوراية في ذات الوقت . إلا انها انتكست مؤخراً وبدأت تفقد بريقها ، ولا ادري لماذا حدث لها هذا ، هل لأنها تلقت توجيهات بألا تتوغل فيما لا يتماشى مع سياسة القناة التي تعمل بها ؟ ، أم انها لا تجد نفسها في لقاء بعض القادة واالزعماء القدامى حيث نجدها كثيراً ما تنسحب من المواجهة معهم .
    المذيعة عفراء اذا وجدت فضاءً حراً لا يفضى الا الى الحقيقة فإنها ستعيد بريقها سيكون لها شأن في يوم الايام القادمات ، إلا انها اذا استمرت فيما هي فيه قطعاً ستفقد بريقها .
    .
    ……………..علي احمد جارالنبي ………………..

  3. ثقافة معظم مقدمات البرامج ضحلة وهناك عدد من المتميزات مثل سالى ونادية عثمان مختار ومقدمة برنامج الرياضة فى النيل الازرق وهى بالجد ممتازة وايناس

  4. عفراء فتح الرحمن مذيعة مميزة بس عندها مقاطعات للضيوف بصورة مستفزة كما نرجو ان تبطل الاستعجال فى الحديث .

  5. عفراء هى دسم القناه ؛ وكثير من يترقب ساعة البرنامج ؛؛مكننة الحنكه وفصاحة اللسان والتحفز المدفوع بسند ومقدره عاليه من النهل العلمى والثقافى لهو زكيزة نجاحها فى تحقيق ما تصبو اليه من ايصال معلومات ومواضيع غنيه بالفائده لمن يواكب ويتابع برنامج عفراء..وذات نفسى مايعجببنى فيك هو الغوص والاتيان بمعلومه يواكبها السند والداعم للمصداقيه..وهنا يكمن سر محبة الناس لك وامثالك…..

  6. عفراء عبد الرحمن تعتبر افضل مزيعة حالياً في السودان والأيام ستثبت لكم ذلك فهي متمكنة بكل ما تحمله هذه الكلمة من معنى

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..