ضبط شبكة ابتزاز مكونة من طالبات جامعيات

درجت شبكة ابتزاز مكونة من طالبات على الايقاع بضحاياهن من الطالبات الجامعيات حيث يقمن باختيار الطالبات الثريات واعطاء الطالبة موبايل حديث بغرض البيع ويتم ترك الموبايل مع الطالبة لتجريبه وبعد ذلك يتم فتح بلاغ بسرقة الموبايل ومبلغ خمسة ملايين وترشد الشاكية على الطالبة ليتم العثور على الموبايل بحوزتها وبعد دفع الكفالة تتوسل أسرة المتهمة للشاكية بالتنازل عن البلاغ مقابل مبلغ مالي.

ومع ازدياد عمليات الابتزاز تمكنت الشرطة من القبض على زعيمة العصابة وتقديمها الى محكمة جنايات بحري.

وكالات

تعليق واحد

  1. سبحان الله، لم يدر بخلدى أو خلد أى سودانى أن تنحط الأخلاق لهذا المستوى، وأخلاق من !!!حرائر السودان وفتياته اللائى وبحكم ما جرت عليه العادة والعرف والطبيعة الأنثوية أن يكن لديهن من الحياء والعفة ما ينهاهن عن الوقوع فى براثن الجريمة، ولكن عن أى عفة وبراءة وسلوك وطهر نتحدث والإنقاذ سلبت من الشعب الكريم كلما يمكن سلبه من أخلاق، وكما يقال الناس على دين ملوكها..

  2. دا اخر مشروعكم الحضاري يا اولاد الحرام ؟

    احتيال، فساد ، نصب ، سرقة ، ايدز ، سل رئوي ، تدمير للبلد ، بيع اراضي البلد ، بيع شركات ومصانع البلد ، تشريد ، تعذيب ، قتل ، تهجير، فضل شنو وما عملتوه يا ولاد الكلاب ؟

  3. جزاء كبير من بنات السودان خلاص انتهو والله ياحليل ايام زمان في الوقت الحالي قومي يابت امشي الدكان جيبي عيش والله يا امي كان ما انتهيت من الفيس بوك دة ما اتحرك شبر ههههههههههه زمن قدار والله بعد فترة بسيطة من الزمن كمان لازم كل واحد من اي اسراء يمشي يجيب اقراضو من البقالة براوووووو لانو بقو مافاضين لي بعض اي واحد وبرنامجو براو البينت بتكون مع ولد بتتكلم في الفيس والولد مع بنت بتكلم في الفيس انعل ابو الفيس وابو العولمة الخربت بنات السودان

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..